سياسة عربية

جدل بعد انسحاب عضو شورى سعودي من برنامج حواري (شاهد)

موافق الرويلي هو عضو مجلس شورى سابق- روتانا خليجية
موافق الرويلي هو عضو مجلس شورى سابق- روتانا خليجية

ثار جدل في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالسعودية، بعد انسحاب عضو مجلس شورى، من برنامج حواري على قناة "روتانا خليجية".

 

عضو الشورى موافق فواز الرويلي، بعد إجابته عن سؤال عن ما إذا كانت شهادته الأكاديمية مزورة أم لا، قرر الانسحاب من برنامج "اتجاهات" الذي تقدمه نادين البدير.

 

واتهم الرويلي البدير وضيوفها بتعمد نرفزته، واستفزازه.

 

ولم تحاول نادين البدير منع الرويلي من الانسحاب، وقالت إن لديها أفضل طاقم إعداد في الوطن العربي، وإن الأسئلة لم تحمل أي إساءة له.

 

وفي تصريحات مثيرة أدلى بها الرويلي لصحيفة "عكاظ" لاحقا، قال إن البدير استفزت الحضور جميعهم بتأخر تسجيل الحلقة لأكثر من ساعة، بسبب مكالمة هاتفية كانت تجريها.

 

وقال الرويلي إن البدير حاولت إلصاق تهمة "التشهير" به، ووجهت أسئلة غير مهنية له.

 

فيما نقلت "عكاظ" أيضا عن البدير قولها إن الرويلي حاول إدارة الحوار، والتهرب من الأسئلة، وتمجيد أشخاص عبر البرنامج، وهو ما لم تقبله.

 

بدورهم، تفاعل ناشطون مع الأحداث المثيرة التي شهدتها حلقة "اتجاهات"، مع إجماع غالبيتهم على أن أسلوب نادين البدير لم يكن مقبولا من إعلامية معروفة.

 

 

التعليقات (2)
محمد علي
الثلاثاء، 25-12-2018 03:19 م
لا ادري ماذا اقول ،،، عن شعوب الجزيرة العربيه بقيادة عصابات مهلكة السلول ،،، هل فعلا ظهرو على حقيقتهم؟ شعوب تافهه ،، سطحية ،،فاسقة ،،،فاجرة ،،،لا ايمان و لا دين ،،، مجرد محتاليين و سارقين لاموال و مقدارات المسلمين ،،، بل الادهى من ذلك انهم يقتلون المسلمين في اليمن و ليبيا و تغير نظم الحكم الى قمعية اجراميه في مصر و تونس ،،،، قتل مجرمون ،،،، لابد من استرجاع مقدرات المسلمين من ثروات الارض و المقدسات في الحجاز بعد ان وضعهم الغرب كلاب حراسه محتليين طغاة قتله،،، ستعودو كما كنتم من اتباع مسيلمة الكذاب و بدو اعراب جهلة منافقين كما وصفكم القران الكريم ،،،سنحاربكم كمرتدين عن الدين و الاسلام ،،، الا من رحم ربي
علي باكير
الثلاثاء، 25-12-2018 03:08 م
هكذا تأكدنا أن شهادته مزورة كباقي الـ 99% من "الطكاترة" الموجودين في اراضي آل سلول. لكن لماذا اخترتم هذا التعيس بالذات؟