سياسة عربية

أنباء عن مقتل 5 من الأمن المصري بالعريش.. والجيش ينفي

الرفاعي ينفي إستهداف إحدى مركبات الجيش المصري بشمال سيناء- أرشيفية
الرفاعي ينفي إستهداف إحدى مركبات الجيش المصري بشمال سيناء- أرشيفية

نفى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعى، إستهداف إحدى مركبات الجيش المصري بشمال سيناء.

وطالب الرفاعى، في بيان له، وسائل الإعلام تحرى الدقة فيما يتم تناوله بشأن العمليات فى شمال سيناء.

 

وقالت مصادر للجزيرة إن 5 من الأمن المصري بينهم ضابط قتلوا في تفجير استهدف سيارة كانوا يستقلونها في العريش بمحافظة سيناء.

ويأتي ذلك، بعد ساعات من إعلان وزارة الداخلية تصفية 40 مصريا في ثلاثة مواقع، بالجيزة، وشمال سيناء، ردا على حادث تفجير الحافلة السياحية، التي كانت تقل سياح فيتناميين، وتم استهدافها بعبوة ناسفة، مساء أمس، في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة).

وأسفر الحادث، بحسب وزارة الداخلية المصرية، عن مقتل 3 سياح فيتناميين ومرشد سياحي مصري، وإصابة 11 من السياح الفيتناميين بالإضافة إلى سائق الحافلة.

التعليقات (4)
مصري
الأحد، 30-12-2018 08:13 م
عصابات السيسي المسلحة من اوباش الجيش و شبيحة الداخلية هم من يقومون بكل عمل إرهابي قذر في سيناء بتخطيط من مخابرات السيسي الحربية العميله.
مصر
السبت، 29-12-2018 11:42 م
اذا لم تستحي فافعل ماشئت لعبة صارت معروفة في العالم العربي كل حاكم يريد محاربة الدين الاسلامي يقوم بتشكيل مجرمين مسلحين ويطلق عليهم اسماء اسلامية لتنفيذ تفجيرات وقتل وهم تابعين لاجهزة المخابرات والاهداف محددة لهم ومن ثم يقوم النظام بقتل المدنين واعتقالهم بحجة محاربة الارهاب وكل الضحايا هم ممن لايتاعطون المخدرات والدعارة لانهم لايريدون احد الا وواقع في الفساد للسيطرة عليهم ولو كان المصرين عندهم ذرة اخلاق وشرف لكانوا انهوا حكم الكلب السيسي في ساعة واحدة
مالك على
السبت، 29-12-2018 11:17 م
مادام العسكر ينفون قتل 5 من ميليشياتهم، اذاً فعدد القتلى هو 10.
الصعيدي المصري
السبت، 29-12-2018 10:31 م
ترى من المختفيين فسريا عليه الدور لالصاق تهمة الارهاب به وهل يعتقد الاعلام السيساوي ان ما ينشرونه عن حوادث ارهابية ضحاياها من الاجانب او المدنيين او قوات الأمن - يصدقه الشعب على حسب روايات السلطات السيساوية فإن مجموع ما تم تصفيته من الارهابيين ومنذ الانقلاب العسكري في يونيو2013 يتجاوز عشرات الالف السؤال هو هل مازال هناك اهدادا اخرى جاري تصقيتها لقد اصبح الارهاب واقعا على يد السيسي بعد ان كان محتملا على حسب قوله في التفويض الدموي الشهير السيسي هو صانع الارهاب الاول في مصر

خبر عاجل