رياضة عربية

فريق مغربي يساند منتخب فلسطين في كأس آسيا 2019 (شاهد)

المنتخب الفلسطيني أوقعته قرعة دور المجموعة في كأس آسيا 2019 في مجموعة صعبة- فيسبوك
المنتخب الفلسطيني أوقعته قرعة دور المجموعة في كأس آسيا 2019 في مجموعة صعبة- فيسبوك

تمنى فريق حسنية أكادير المغربي لكرة القدم التوفيق للمنتخب الفلسطيني الذي يشارك في بطولة كأس آسيا 2019، في فيديو نشرته عدد من الصفحات المحلية.


وعبر عدد من الأطر الفنية ولاعبي الفريق المغربي في مقطع فيديو نشره الموقع المحلي " أكادير تيفي " عن مساندتهم للمنتخب الفلسطيني في هذه البطولة، أبرزهم المدرب ميغيل غاموندي، وقائد الفريق جلال الدودي.


كما وجهوا رسالة لزميلهم في فريق حسنية أكادير تامر صيام، الذي يشارك مع منتخب بلاده فلسطين في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات هذا الشهر.

 


 

وإلى جانب تامر صيام يضم فريق حسنية أكادير الذي يمارس في البطولة المغربية للمحترفين وينافس في كأس الكونفدرالية الأفريقية، لاعبا فلسطينيا آخر ويتعلق الأمر بأحمد ماهر.


يذكر أن المنتخب الفلسطيني أوقعته قرعة دور المجموعة في كأس آسيا 2019، في مجموعة صعبة (الثانية) مع سوريا وأستراليا حاملة اللقب والأردن.

وتنطلق يوم السبت 5 كانون الثاني/ يناير، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مباريات النسخة الـ 17 لمسابقة كأس آسيا لكرة القدم، بمشاركة 24 منتخبا، وستستمر لغاية 1 شباك/ فبراير 2019.


وتجمع المباراة الافتتاحية بين المنتخب الإماراتي، مستضيف البطولة، ونظيره البحريني، على ملعب مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

التعليقات (0)

خبر عاجل