رياضة دولية

آل الشيخ يثير حفيظة جمهور الأهلي بعد فوز ناديه عليه (صورة)

عين آل الشيخ مؤخرا رئيسا للهيئة العامة للترفيه بعد إعفائه من رئاسة الهيئة العامة للرياضة- جيتي
عين آل الشيخ مؤخرا رئيسا للهيئة العامة للترفيه بعد إعفائه من رئاسة الهيئة العامة للرياضة- جيتي

أثار المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، حفيظة جماهير النادي الأهلي المصري، بعد فوز ناديه "بيراميدز"، على الأهلي.

 

وفي أعقاب فوز بيراميدز على الأهلي بهدفين لهدف، نشر آل الشيخ صورة وهو يرتدي قمصان النادي الذي يملكه -دون أن يعلن ذلك رسميا-، وعلق: "الحمدالله 3 نقاط من السادس ... عبدالله السعيد ( ربنا كبير) ... ????????".

 

واعتبر مشجعو الأهلي، وصف آل الشيخ لفريقهم بـ"السادس" في إشارة إلى ترتيبه على سلم الدوري، دون تسميته، برغم عراقة النادي مقارنة ببيراميدز الذي تأسس عام 2008، يعد "إساءة وانتقاصا" من "نادي القرن الإفريقي".

 

وأوضح ناشطون أن توظيف آل الشيخ لاسم عبد الله السعيد في المنشور، بشير إلى أنه يريد جولة جديدة من "الحرب الكلامية" مع الأهلي.

 

وعبد الله السعيد هو لاعب مصري بارز، أثار جدلا واسعا الصيف الماضي عندما انتقل من الأهلي المصري إلى الأهلي السعودي بتمويل من آل الشيخ، وحينها اتهم مشجعو النادي، المسؤول السعودي بالإيقاع بين السعيد وناديه.

 

واعتبر آل الشيخ- بحسب نشطاء- أن تسجيل السعيد هدفا ضد الأهلي، يعد "انتقاما إلهيا له من النادي الذي ظلمه".

 

يشار إلى آن تركي آل الشيخ، أحدث خلافات واسعة في الكرة المصرية، عبر ضخه أموالا طائلة في خزائن الأهلي ابتداء، ومن ثم بيراميدز وأندية أخرى، قبل أن يدب الخلاف بينه وبين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

 




التعليقات (0)

خبر عاجل