سياسة عربية

وزارة الداخلية بغزة تبث اعترافات لـ"عملاء" للاحتلال (شاهد)

أشارت الوزارة إلى أنها ألقت القبض على هؤلاء "العملاء" عقب الحدث الأمني الذي وقع شرق خانيونس- أرشيفية
أشارت الوزارة إلى أنها ألقت القبض على هؤلاء "العملاء" عقب الحدث الأمني الذي وقع شرق خانيونس- أرشيفية

بثت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة مساء الثلاثاء، اعترافات لعدد من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي.


وأشارت الوزارة إلى أنها ألقت القبض على هؤلاء "العملاء" عقب الحدث الأمني الذي وقع شرق خانيونس في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد اكتشاف توغل قوة إسرائيلية خاصة واشتباك المقاومة معها.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الدخلية بغزة إيراد البزم، تعقيبا على نشر الاعترافات، إننا "نوجه رسالة للاحتلال وعملائه، بأن العملاء في غزة هم في قبضة الأجهزة الأمنية".

 

وأوضح البزم في تصريح تلفزيونية، أنه "من وسائل الإسقاط لدى الاحتلال؛ حاجز بيت حانون، والاتصالات من فتيات، والجمعيات الخيرية والمساعدات".

 

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت 45 عميلا للاحتلال منذ الحادث الأمني شرق خانيونس، مؤكدا أنه جرى توجيه ضربات أمنية كبيرة لأجهزة أمن الاحتلال خلال الفترة السابقة، إلى جانب إحباط عمليات أمنية أعد لها الاحتلال في قطاع غزة.


ودعا البزم أي مواطن وقع في "وحل التخابر" إلى المبادرة قبل أن يتورط في دماء أبناء شعبه، وأن يتوجه لوزارة الداخلية لتسليم نفسه، مشددا على أن "الوزارة ستتعامل مع بكامل السرية، وستتعامل معه بشكل خاص، وستحاول التخفيف عنه لدى محاكمته قضائيا".


واستدرك قائلا: "على مدار السنوات السابقة نجحنا في إلقاء القبض على كثير من العملاء، وكان مصيرهم في النهاية حبل المشنقة"، مؤكدا أن "حركة عملاء الاحتلال على الأرض أصبحت صعبة، لذلك غامر الاحتلال بالقوات الخاصة من جيشه، وكانت النتيجة كارثية على الأرض كما حدث في خانيونس قبل شهرين"، بحسب البزم.

 

التعليقات (0)