سياسة عربية

إماراتي يحبس هنودا بقفص حيوانات لهذا السبب.. والشرطة تعلق (فيديو)

الهنود لم يخرجوا من القفص سوى بعد إعلانهم تشجيع الإمارات- تويتر
الهنود لم يخرجوا من القفص سوى بعد إعلانهم تشجيع الإمارات- تويتر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لشخص قالوا إنه إماراتي يحبس مجموعة من الأشخاص الهنود، داخل حظيرة حيوانات بسبب تشجيع منتخب بلادهم، الذي لاقى منتخب الإمارات بنهائيات أمم آسيا.

وسأل الرجل في المقطع الهنود حول الفريق الذي يشجعونه، فأجابوا بأنه "الهند" لكنه كرر السؤال مرة أخرى ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

وعبر مغردون عن استهجانهم لـ"الأفعال العنصرية" التي قام بها الإماراتي بحق الوافدين الهنود عبر وضعهم في قفص مخصص للحيوانات للسخرية من فريق بلادهم.

وفي مقطع آخر، انتقد مشجع إماراتي مواطنيه، بسبب غيابهم عن المباراة وقال إن الحضور و"كأننا نلعب في الهند وليس في الإمارات".

 

من جهتها، قالت شرطة الشارقة، إنها توصلت إلى من قام بالتصوير والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وأحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم، مؤكدة على أن التصرف يتعارض مع القانون والعادات والتقاليد لدولة الإمارات.


وأشارت إلى أن تصرفهم غير مقبول وإن كان على بسل المزاح، وطالبت الإماراتيين بالتعرف على قوانين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية.

 

 

 




التعليقات (4)
محمد علي
السبت، 12-01-2019 06:21 م
شعوب الجزيرة و الاعراب هم شعوب جاهلة و متخلفة و محدثين نعمة ،،، نسيتم اصلكم يا غجر يا جهلة
احمد
الجمعة، 11-01-2019 06:04 م
جهل
خرا علي الامارات
الجمعة، 11-01-2019 05:00 ص
سخيف حقير تافه زي شيوخكم يا قوادين
أمير البغدادي
الجمعة، 11-01-2019 12:47 ص
شعب امراض نفسيه وشذوذ الحاكم والمحكوم نفس الوساخه... اقسم لو فعلها ظد شخص واحد امريكي او اوربي لعلقوه من خصاويه هو وحكامه الذين علموه قلة ألآدب هذه... أماراتي وافتخر يا أولاد الوسخه ههههه رأيي