فنون منوعة

تعرف على أفضل الأفلام المنتظرة لسنة 2019 (شاهد)

أوردت المجلة أنه من المنتظر إنتاج فيلم "الحسون" بتاريخ 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقتبس من رواية- مجلة وايرد
أوردت المجلة أنه من المنتظر إنتاج فيلم "الحسون" بتاريخ 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقتبس من رواية- مجلة وايرد

نشرت مجلة "وايرد" الأمريكية في نسختها البريطانية تقريرا، عرضت من خلاله أفضل الأفلام المتوقع صدورها خلال سنة 2019، والتي من المرجح أن تغزو قاعات السينما في المستقبل القريب.


وقالت المجلة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن سنة 2019 ستكون حافلة بالأفلام بالنسبة لعشاق السينما، وفي حال كنت لا تستطيع انتظار عرض هذه الأفلام في دور السينما، فاحرص على إلقاء نظرة على أفضل الأفلام المنتظرة على "نتفليكس" أو من خلال خدمة "أمازون برايم".


واستهلت المجلة قائمة الأفلام المتوقع صدورها خلال سنة 2019 بالفيلم الأمريكي "أفينغرز: نهاية اللعبة"، من إنتاج استديوهات مارفل والمقرر إصداره في 26 نيسان/ أبريل 2019، ولا يقل هذا الفيلم تشويقا عن أحداث فيلم مارفل الأخير "المنتقمون: الحرب اللانهائية" الذي كانت نهايته مفتوحة، حيث لم يحدد المخرج مصير العديد من الشخصيات، ومن المتوقع عرض فيلم "الجوكر" في الرابع من تشرين الأول/ أكتوبر، المستوحى من رواية "باتمان: النكتة القاتلة" للكاتب آلان مور.

 


وذكرت المجلة النسخة الرابعة من الفيلم الكوميدي "حكاية لعبة 4" المقرر عرضه بتاريخ 21 حزيران/ يونيو، الذي يقدم شخصية "بظ يطير" الخيالية والتي ظهرت في أفلام حكاية لعبة سنة 1995، وبعد عرضه في مهرجان صندانس السينمائي السنة الماضية، ظهر فيلم "كوليت" مجددا على الشاشات البريطانية الذي يتناول القصة الحقيقية للروائية الفرنسية سيدوني غابرييل كوليت، وتجسد الممثلة البريطانية كيرا نايتلي دور كوليت بصفتها شخصية نسائية مؤثرة عرفت بنضالها ضد القوالب النمطية الجنسانية. ومن المقرر إصدار هذا الفيلم في 11 كانون الثاني/ يناير 2019.


وسلطت المجلة الضوء على فيلم الرعب "غلاس" من إنتاج وإخراج نايت شيامالان، المتوقع إصداره بتاريخ 18 كانون الثاني/ يناير، وتنقل أحداث هذا الفيلم قصة شخصية "الوحش" الذي يعاني من مرض اضطراب الهوية التفارقي، الذي يلاحق الفتيات المراهقات ويحبسهن داخل زنزانات.

 


وينقل فيلم "ماري كوين أوف سكوتس" قصة ماري التي تولت الحكم في إسكتلندا خلال القرن السادس عشر، والتي خاضت صراعات مع إليزابيث الأولى ملكة إنجلترا، الأمر الذي أدى إلى إعدامها بعد 18 عشر سنة من السجن، ومن المقرر عرض هذا الفيلم بتاريخ 18 كانون الثاني/ يناير.


وأوردت المجلة أنه من المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي "ليغو" في الثامن من شباط/ فبراير من سنة 2019، وقد نجح هذا الفيلم في نيل إعجاب المشاهدين من جميع الفئات العمرية، ويحافظ هذا الجزء على نفس فريق الإنتاج السابق، ومن المحتمل أن يشهد الثامن من آذار/ مارس إصدار فيلم "كابتن مارفل"، حيث تلعب الممثلة الأمريكية بري لارسون في هذا الفيلم دور الشخصية الخيالية كارول دانفرز التي تتمتع بقوى خارقة وتلقب بالكابتن مارفل.


وسيعمل فريق المخرج السينمائي تيم برتون على عرض الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة "دمبو" بتاريخ 29 آذار/ مارس، الذي يسرد قصة فيل يتعرض إلى سخرية أقرانه بسبب كبر أذنيه، وفي تجسيد لأحداث رواية "مقبرة الحيوانات" لستيفن كينغ، من المقرر إصدار فيلم الرعب الحامل لنفس عنوان الرواية في الخامس من نيسان/ أبريل 2019.

 


وأضافت المجلة فيلم "بوكيمون: ديتكتيف بيكاتشو"، الذي يعد من إنتاج أمريكي ياباني، حيث يلعب دور بطولته رايان رينولدز من خلال أداء صوت شخصية بيكاتشو. وتدور أحداث هذا الفيلم حول أسرار عالم البوكيمون، ومن المقرر عرضه بتاريخ 10 أيار/ مايو، أما بالنسبة للفيلم الأمريكي "رجال-إكس: عنقاء الظلام" الذي ينتمي لسلسلة أفلام إكس مان" من إنتاج استديوهات مارفل، فمن المرتقب عرضه في قاعات السينما في السابع من حزيران/ يونيو.


وذكرت المجلة فيلم الجريمة والإثارة الأمريكي "حدث ذات مرة في هوليوود"، المقرر عرضه في صيف 2019. وتشمل قائمة ممثلي هذا الفيلم كلا من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، والجدير بالذكر أن شركة فوكس للقرن الـ 20 تفوقت في إنتاج فيلم "المتحولون الجدد" من إخراج جوش بون، حيث يتناول الفيلم قصة خمسة متحولين يكتشفون امتلاكهم لقدرات خارقة، ومن المقرر عرض الفيلم في الثاني من آب/ أغسطس.

 


وفي تكملة لفيلم الرعب "إت" لسنة 2017، الذي يستند إلى رواية الكاتب ستيفن كينغ، من المتوقع إصدار "إت: الفصل الثاني" في السادس من أيلول/ سبتمبر من هذه السنة، وقد شهدت أحداث الجزء الأول من الفيلم اختطاف الشخصية "جورجي" البالغ من العمر سبع سنوات من قبل قوة خارقة تدعى "إت"، الأمر الذي دفع الأخ المراهق لجورجي إلى تأسيس عصابة تسعى للقضاء على "إت" في الجزء الثاني من الفيلم.

 


وأوردت المجلة أنه من المنتظر إنتاج فيلم "الحسون" بتاريخ 11 تشرين الأول/ أكتوبر المقتبس من رواية بنفس العنوان للكاتبة الأمريكية دونا تارت. ويروي الفيلم قصة شاب نجا من هجوم إرهابي بمتحف المتروبوليتان للفنون، الذي سرق لوحة تحمل نفس اسم الفيلم والتي تتحول لاحقا إلى مصدر إلهام بالنسبة إليه.

 


أما يوم 20 كانون الأول/ ديسمبر من المتوقع إصدار الفيلم الملحمي الأمريكي "حرب النجوم: الحلقة التاسعة"، الذي سيشهد عودة جاي جاي أبرامز إلى إنتاج الجزء النهائي من ثلاثية حرب النجوم بعد تنحي المخرج كولين تريفورو.

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل