سياسة عربية

ردود عنيفة على وئام وهاب إثر تعليقه على زيارة أمير قطر

قال وهاب إن أمير قطر هو "شريك المحتل التركي، وراعي الإخوان المنافقين"- جيتي
قال وهاب إن أمير قطر هو "شريك المحتل التركي، وراعي الإخوان المنافقين"- جيتي

علق وزير البيئة السابق، رئيس حزب "التوحيد العربي" المدعوم من حزب الله، وئام وهاب، على زيارة أمير قطر، تميم بن حمد إلى بيروت، لتمثيل بلاده في القمة الاقتصادية.

 

وقال وهاب في تغريدة عبر "تويتر": "لا أهلاً ولا سهلاً بأمير دعم الإرهاب في بيروت، الذي دمر سوريا وليبيا وحاول تدمير مصر".

 

وأوضح وهاب أن أمير قطر هو "شريك المحتل التركي، وراعي الإخوان المنافقين".

 

وأثارت تغريدة وهاب جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال ناشطون إن هجومه وشتائمه على أمير قطر، تمثل الموقف غير المعلن لحزب الله، والذي يعد وهاب أحد أدواته في لبنان.

 

واتهم ناشطون وئام وهاب بإثارة بلبلة، ومحاولة إفشال القمة التي من المفترض أن يكون لها مردود إيجابي على اقتصاد لبنان.

 

وقال ناشطون إن وهاب وحزب الله يضعان مصالحهما أمام مصالح الجمهورية اللبنانية، ويقومون بالوقت ذاته باتهام أطراف أخرى بإفشال تشكيل الحكومة، وتدمير البلاد.

 

اقرأ أيضاقطر تتراجع.. تميم يرأس وفد الدوحة في قمة بيروت الاقتصادية

التعليقات (4)
همام الحارث
الإثنين، 21-01-2019 09:42 ص
هذا مجرد بوق للمرشد الأعلى للجمهورية اللبنانية حسن نصرالة ، و المرشد بدوره أداة لولي السفيه القابع في إيران ، و الولي عميل لأمريكا المتجبرة الظالمة ... سلسلة أشرار .
أمير البغدادي
الأحد، 20-01-2019 03:39 م
نحن همنا لبنان وشعبها والوظع الاقتصادي المزري ..شنو دخلك ب ليبيا ومصر وسوريا هههه هل تجرء لقول ذالك عندما تأتي اسيادك المجوس الئ لبنان يا خسيس.. زيارة تميم الخير أمتداد لزيارة عثمان لمظارب ابوطالب ياحمار... رأيي
ابوعمر
الأحد، 20-01-2019 02:08 م
كان على هذا الكائن المسخ (وئام وهاب) الشيعي التقليص من الشحوم واللحوم التي يكتنزها وجهه الممسوخ...أمير قطر سيجلطكم جميعا ويحولكم الى نعاج تثغو وتتبرز خوفا وهلعا
مواطن صالح وشريف.
الأحد، 20-01-2019 01:30 م
يا دمية حزب الشيطان ,ان الذي دمر سوريا واليمن و مصر وليبيا بالتحريض و الانقلابات و التدخل المباشر و الغير مباشر هم حزب الشيطان اللبناني و ايران و الخمارات العبرية وال سلول و الكيان الصهيوني و روسيا الكافرة ببراميلها و طائراتها وليس قطر و تركيا و الاخوان يا غبي . الكل يعرف هذا الا انت يا نكرة ؟. ولكن ان كنت لا تستحي فقل ما شئت. الحساب يوم الحساب .الله غالب.

خبر عاجل