سياسة دولية

ردا على قصف سوريا.. إيران لإسرائيل: جاهزون لسحقكم

عرض عسكري للجيش الإيراني- جيتي
عرض عسكري للجيش الإيراني- جيتي

هدد قائد عسكري إيراني بارز الاثنين بـ"إزالة إسرائيل" من الوجود في أول تعليق إيراني على القصف الإسرائيلي لمواقع في سوريا قال جيش الاحتلال إن من بينها أهدافا إيرانية.


ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن قائد القوات الجوية الإيرانية عزيز نصير قوله إن قوات بلاده "على استعداد لخوض المعركة مع إسرائيل وإزالتها من الوجود".


وأضاف أن إيران "مستعدة لحرب ساحقة مع إسرائيل وقواتنا المسلحة مستعدة لليوم الذي نرى فيه تدمير إسرائيل".

 

اقرأ أيضا: قصف إسرائيلي لأهداف بسوريا والنظام يعلن تصديه له (شاهد)

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال في بيان له الاثنين إن قواته استهدفت ما قال إنها "أهداف لفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني داخل الأراضي السورية"، محذرا في ذات الوقت "النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي الإسرائيلية أو قواته"، على حد وصفه.

التعليقات (3)
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 21-01-2019 07:48 م
ههههههه.ههههههه....هههههه..ايران المجوسية تهدد اختها اليهودية من احفاد القردة والخنازير ...والاثنتين اتفقتا منذ فجر الاسلام على محاربة العرب والمسلمين...كم رسالة بعثتها ايران لاسرائيل لطلب الموافقة على نشر هذا ( التهديد ).
سالم
الإثنين، 21-01-2019 05:30 م
الفرس لن يقدفوا تجاه اسرائيل ولو بيضة دجاج. وان فعلوا ذلك فالبضة من بيض الشعب العراقي او الشعب السوري . والضحية اما شيعي لبناني غبي تشبع بصاحب السرداب مع رحلة العذاب او اخيه العراقي الذي توضا ببول الخميني .
مواطن صالح و شريف.
الإثنين، 21-01-2019 12:54 م
مجرد كلام فى الريح. قالها نجاد من قبل. ثم متى ياتي الرد السوري عفوا الروسي الذي طال انتظاره؟ اين الملشيات المجوسية التي لا تعرف الا التتفنن في قتل الابرباء من اهل السنة. الله غالب.