سياسة عربية

سخرية واسعة من آل الشيخ وإعلاميين.. صمت فصفقوا (شاهد)

جاءت كلمة آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، أشهر فيه أبرز مشاريع الهيئة ومسابقاتها- حسابه عبر تويتر
جاءت كلمة آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، أشهر فيه أبرز مشاريع الهيئة ومسابقاتها- حسابه عبر تويتر

سخر ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، ومجموعة من الإعلاميين.

 

وتداول ناشطون فيديو يظهر آل الشيخ خلال حديثه إلى مجموعة من الإعلاميين، إلا أن اللافت هو تلعثم آل الشيخ، وصمته للحظات، قبل أن يفاجئه الإعلاميون بتصفيق حار.

 

وجاءت كلمة آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، أشهر فيه أبرز مشاريع الهيئة ومسابقاتها.

 

وقال ناشطون إن آل الشيخ وبرغم انتقاله بشكل جزئي من الوسط الرياضي، إلا أنه لا يزال محاطا بمجموعة من الإعلاميين "الخاضعين بشكل تام له"، بحسب قولهم.

 

وأوضح ناشطون أن الوسط الإعلامي في السعودية يعطي انطباعا سيئا عن مهنة الصحافة والإعلام، عبر محاول التملق والتقرب فقط من آل الشيخ.

 

اقرأ أيضا: آل الشيخ: سمحنا بالموسيقى والغناء بالمطاعم.. وردود (شاهد)

 

التعليقات (2)
محمد علي
الخميس، 24-01-2019 11:43 ص
اسال من يحمل جنسيه مهلكة ال سعود و الخليج عموما،،، هل انتم بشر فيكم احساس او ادنى شعور الانسانيه او الكرامة ،،، حين تنتمى انت و اولادك و ما تحمله من مشاعر الرجولة لعائلة و تحمل اسمها ،،، هذا ادنى و احط نوع عبوديه و ملكيه للبشر ،،، انتم عبيد و خدام و كلاب حراسة ممالك و عوائل لا تكن لكم سوى الكراهية و النظرة الدونيه ،،، انتفضو لعرضكم و ادميتكم يا ،،،، كلكم خانتين مثل القرود ،،، ناهيك عن الناحيه الدينية الاسلاميه التي تتدعونها و تصلو لربكم و انتم مشاركون بالجريمة و تتدعو الاسلام
ابو سعد
الخميس، 24-01-2019 09:38 ص
افهموا ياناس تركي ال الشيخ هوه الرجل القالق في الدولة لازم كل الناس تحاول تكسب رضاه تركي ال الشيخ لما كان في امارة الرياض 2010 انسان عادي جدا ولا يملك الا سيارة واحدة ومنزلة كان بالايجار الان ثروته تتجاوز مليار و 800 مليون ريال