رياضة عربية

آل الشيخ يعين مدربا جديدا لفريقه المصري

سبق للمدرب الأرجنتيني العمل مع الهلال السعودي وحقق معه نجاحات ملحوظة- فيسبوك
سبق للمدرب الأرجنتيني العمل مع الهلال السعودي وحقق معه نجاحات ملحوظة- فيسبوك

أعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للمصري حسام حسن.

وقال آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم السبت: "تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من 8 أعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويتسلم الفريق بعدها".

وأضاف مالك النادي: "مدرب بيراميدز في ماتش الداخلية الكابتن أحمد حسن".

 

وكان دياز قد خاض تجربة في إنجلترا من خلال قيادة تدريب أكسفورد يونايتد الإنجليزي، إلا أن تجربته لم توفق حيث لم يستمر سوى أشهر بعدها رحل عنه عام 2005.

وسبق للمدرب الأرجنتيني العمل مع الهلال السعودي وحقق معه نجاحات ملحوظة أبرزها الفوز بالدوري السعودي والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا عام 2017، وآخر تجاربه العربية كانت قيادة اتحاد جدة بداية الموسم الجاري، لكنه أقيل بعد 3 مباريات خسرها جميعا.

كما تم ترشيح المدرب الأرجنتيني سابقا لتدريب الأهلي المصري، لكن بطل القرن في أفريقيا رفض التعاقد معه وكان هذا أحد أسباب الخلاف بين مجلس إدارة النادي وتركي آل الشيخ.

 

التعليقات (1)
سعيدبسطار
السبت، 26-01-2019 09:45 م
يجب طرد ال الشيخ من مصر ....انه يهدف الى تحطيم الرياضة في مصر اطردوه هو وفريقه وشكارة الدولارات التي على ظهره....هل شكل هذا الجاهل الغبي توحي بانه رياضي........مجرد سؤال ولا اعتقد ان الاجابة بنعم ابدا.

خبر عاجل