سياسة عربية

مداهمات واعتقالات في الضفة وتشييع شهيد المغير (شاهد)

نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجزا عسكريا صباح الأحد على مدخل قرية المغير شمالي رام الله- جيتي
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجزا عسكريا صباح الأحد على مدخل قرية المغير شمالي رام الله- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، حملة اعتقالات جديدة طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين، بعد مداهمات في مدن الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت فتى وشابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وهما سائد أبو هدروس وأحمد محمد جلال، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.


وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان خلال اقتحامها بلدة نعلين غربي المدينة الواقعة وسط الضفة، وهما معتز ومحمد خواجا، إضافة إلى اعتقال الأسيرين المحررين إبراهيم سرور ومحمد الخواجا، وجرى نقلهم إلى المنطقة الشرقية من البلدة ومنها إلى جهة مجهولة.

 

اقرأ أيضا: إصابات باعتداء الاحتلال على عمال فلسطينيين في بيت لحم


وفي سياق آخر، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجزا عسكريا صباح الأحد، على مدخل قرية المغير شمالي رام الله، واحتجزت المركبات الفلسطينية وبدأت بتدقيق هويات المواطنين ومصادرة الأعلام، قبيل نقل جثمان الشهيد حمدي النعسان من مستشفى رام الله إلى القرية.

 

واندلعت مواجهات جديدة مع قوات الاحتلال في قرية المغير برام الله، عقب تشييع جثمان الشهيد حمدي النعسان، الذي استشهد برصاص الاحتلال في المواجهات التي اندلعت مساء السبت في القرية، بعد محاولة مستوطنين اقتحامها من الجهة الشمالية.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل