سياسة عربية

"الإعلاميين المصريين" يرفض التطبيع ويحيل "خلاّف" للتحقيق

خلاّف نشر صور زيارته للمسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة- فيسبوك
خلاّف نشر صور زيارته للمسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة- فيسبوك

قالت رابطة الإعلاميين المصريين في الخارج، إنها ترفض كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أنها أحالت الصحفي أبو بكر المخلافي عضو الرابطة للتحقيق، عقب زيارة قام بها إلى القدس المحتلة.

وقالت الرابطة في بيان لها اطلعت عليه "عربي21" إنها طالعت خلال الساعات القليلة الماضية ما نشره الزميل الاعلامي أبو بكر خلاف عضو رابطة الاعلاميين المصريين بالخارج على صفحته الشخصية (الفيس بوك) من صور وفيديوهات تشيرالي وجوده داخل المسجد الأقصي بالقدس الشريف في فلسطين المحتلة".

 

وأضافت أن مجلس إدارة الرابطة قرر احالة الزميل للتحقيق واستدعاؤه لسماع أقواله عقب عودته مباشرة من زيارته، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية واعلان نتائجها علي الرأي العام.


وعبرت الرابطة عن رفضها "أي مواقف أوأفعال تبدر من اي شخصيات سياسية أواعلامية، أو كيانات اعتبارية وأحزاب سياسية أو حكومات عربية ، أوابداء اي صور من التطبيع السياسي والاقتصادي والاعلامي مع الكيان الصهيوني المغتصب لأرضنا العربية ومقدساتنا الاسلامية".

 

اقرأ أيضا: إعلامي مصري يزور الأقصى وسط اتهامات بالتطبيع مع الاحتلال

وأكد على الثوابت المهنية والأخلاقية وفي مقدمتها رفض التطبيع مع الكيان تحت أي ذريعة ومن أي شخص أو كيان مؤكدا استمرار "دعمه للاعلام المقاوم للكيان الصهيوني الاجرامي".

 

وحاولت "عربي21" التواصل مع الخلاف، ولكنه لم يرد حتى اللحظة للرد على الانتقادات التي وجهت له.

 

التعليقات (1)
نبيل عثمان
الإثنين، 28-01-2019 12:41 ص
هذا فلاح أحمق، له علاقات مع أساتذة اكاديمين صهاينة، داخل مصر في عمارة 92 علي النيل بجوار شيراتون القاهرة والتي يسكن فيها هيكل ، حيث المكتب الاعلامي الصهيوني الذي أستأجر تلك الشقة من ماجدة الصباحي ، وخارج مصر داخل الكيان الصهيوني ، يسعدهم التعاون والزيارات مع تلك النماذج التي تتطلع للشهرة والثراء السريع.