سياسة عربية

هنية يشكر ملك الأردن على مواقفه الداعمة لفلسطين

رسالة هنية جاءت بعد مرور 10 سنوات على إنشاء المسشتفى الميداني الأردني في غزة- جيتي
رسالة هنية جاءت بعد مرور 10 سنوات على إنشاء المسشتفى الميداني الأردني في غزة- جيتي

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية رسالة شكر إلى ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة مرور عشر سنوات على توجيهاته بإقامة المستشفى الميداني العسكري الأردني في قطاع غزة.

وأكد هنية في رسالته التي نشرها موقع الحركة الرسميى؛ أن المشفى الميداني خلال سنوات عمله في القطاع كان صرحًا طبيًّا حافلًا بالعطاء والتفاني في تقديم خدماته الطبية المميزة لأهالي قطاع غزة، ومنارة للعمل الإنساني الذي يمثل عنوانًا لمشاعر التضامن والأخوة الصادقة.

وأشار إلى أن المستشفى باشر عمله الإنساني وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية واستقبال الحالات الطارئة على مدار الـ 24 ساعة، منذ عام 2009، إذ استقبل ما يزيد على مليوني مراجع. 

وثمن هنية بهذه المناسبة الرعاية والاهتمام الكبير والدعم المستمر من ملك الأردن في تعزيز طواقم هذا الصرح الطبي بكوادر من الجراحين والأطباء، والمعدات والأجهزة الطبية وسيارات الإسعاف. 

وعبر رئيس المكتب السياسي عن شكره لمواقف الأردن التاريخية والمشهودة في الوقوف مع فلسطين وقضيتها العادلة، كما ثمن الجهود الحثيثة في دعم صمود الشعب الفلسطيني، والتخفيف من معاناة الآلاف من أهالي قطاع غزة بفعل العدوان والحصار.

التعليقات (0)