سياسة عربية

أحمد موسى ينفعل بعد فوز قطر.. "سأشجع اليابان" (ِشاهد)

قال ناشطون إن فوز المنتخب القطري "وجه ضربة لإعلام دول الحصار بما فيها مصر"- قناة صدى البلد
قال ناشطون إن فوز المنتخب القطري "وجه ضربة لإعلام دول الحصار بما فيها مصر"- قناة صدى البلد

انفعل الإعلامي المصري المثير للجدل، أحمد موسى، بشدة، بعد فوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي، برباعية نظيفة، في نصف نهائي كأس أمم آسيا.

 

وعبر موسى عن حزنه الشديد لفوز قطر، قائلا إنه سيقوم بتشجيع المنتخب الياباني في المباراة النهائية.

 

وأضاف: "فريقان غير عربيين صعدوا للنهائي، اليابان وقطر المحتلة، كان نفسنا الإمارات تكون بالنهائي، كنا نتمنى، وكل الدعم كان لهم".

 

وأضاف: "المنتخب المجنس هو اللي فاز في مباراة ملهاش علاقة بكرة القدم، سرقوا المباراة، بينما منتخب اليابان دولة صديقة، ومنتخب قوي جدا، وأنا شخصيا أشجع اليابان، لأني مبحبش أشجع المحتلين والمجنسين".

 

وتابع: "قلوبنا مع المنتخب الياباني الصديق، بإذن الله تعالى نحتفل فيه، أطلب من الإماراتيين تشجيع اليابان في النهائي ضد الاحتلال القطري".

 

وشكل تصريح أحمد موسى موجة ساخرة منه في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال ناشطون إن فوز المنتخب القطري "وجه ضربة لإعلام دول الحصار بما فيها مصر".

 

وأوضخ ناشطون أن أحمد موسى يحاول تصوير منتخب قطر بأنه مجموعة من المحترفين الذين تم جلبهم خلال فترة قصيرة، بينما غالبيتهم إما ولدوا في قطر، أو نشأوا وترعروا فيها، بخلاف القطريين الأصليين في المنتخب.

 

اقرأ أيضاتعرف على قصة المعز علي.. جوهرة قطر في كأس آسيا

التعليقات (13)
العربي الأشم
السبت، 02-02-2019 11:34 م
دا كوسة دا ميش موسى.ليس له علاقة بشعب مصر الأشم
azzedine
الخميس، 31-01-2019 12:56 م
بصراحة انا اسال نفسي دائما لماذا احب قطر رغم انها ليست بلدي و لم يطلب مني احد ان احبها ربما لانها صادقة في افعالها و حضارية في تصرفات مسؤوليها
محمد
الخميس، 31-01-2019 04:50 ص
احمد موسى بالغت شدييييد حتى المجنسين فى 7من أصول سودانيه بس هم مواليد قطر وعايشين فى قطر ومجنسين قطرين يعنى اساسا هم عرب يا محمد موسى لان السودان دوله عربيه ويوجد واحد من اصل مغربى واحد من اصل عراقى وهذه كلها دول عربى اخى احمد نحب مصر بجميع مكوناتها ونفتخر بها ولا نتدخل فى سياساتها لانها شأن خاص بها فأرجو ان لا تقحم الرياضه فى السياسه
مواطن صالح و شريف.
الخميس، 31-01-2019 12:14 ص
قل موتوا بغيضكم . المخبر الصعلوك شبشب بلحة و قراقوز دكاكين الفتنة و مهرج طال عمره في جهنم ان شاء الله السميع العليم (احمد موسى) و لا هو احمد و لا هو موسى . تحول الى مشجع ياباني . السلام عليك يا سيدي الرئيس محمد مرسي ثبتك الله و من معك والله انك على حق .سامحنا على تقصيرنا . الله غالب.
محمود بن الغياط
الخميس، 31-01-2019 12:10 ص
مبروك للمنتخب القطري ، لقطر و للأمتين العربية و الإسلامية بهذا الفوز الذي يؤهله لدخول نهائي كأس أمم آسيا . و أنا متأكد أن كل العرب يتمنون فوز المنتخب القطري بهذه الكأس و كما يقول المثل القافلة تسير و الكلاب تنبح .

خبر عاجل