سياسة عربية

انطلاق فعاليات "كلنا مريم" في العاصمة اللبنانية بيروت

جانب من المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة في لبنان- تويتر
جانب من المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة في لبنان- تويتر

أعلنت جمعية النجاة الاجتماعية في العاصمة اللبنانية بيروت انطلاق فعاليتها ضمن الحملة العالمية لمناصرة المرأة المقدسية "كلنا مريم".

وعقدت الجمعية مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء للحديث عن فعاليات الحملة في لبنان والتي تنظمها مؤسسة القدس العالمية للثقافة في تركيا بالتعاون مع وزارة الثقافة القطرية.

رئيسة الجمعية الدكتورة ختام الحاج شحادة أكدت أن فعاليات الحملة، التي بدأت اليوم في لبنان وتنتهي في الثامن من آذار/مارس المقبل، يوم المرأة العالمي "تأتي تلبية لنداءات المرأة المقدسية الثابتة على مواقفها بوجه الظلم المتمادي على يد الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وهي موجهة للمؤمنين بالقيم الإنسانية بهدف تأمين التفاعل مع معاناة المرأة الفلسطينية".

 

إقرأ أيضا: كلنا مريم.. حملة لدعم المقدسيات المرابطات في الخطوط الأمامية

من جانبها قالت إذاعة الفجر إحدى المؤسسات المشاركة في حملة "كلنا مريم" إن المشاركة تهدف لتسليط الضوء على معاناة المرأة المقدسية وتعرية الاحتلال الإسرائيلي الذي يدعي "كذبا الالتزام بحقوق الإنسان".

وقالت مها الشعار في كلمة الإذاعة إن "مريم نموذج عال للمرأة الصامدة والمقاومة والمرابطة عند أعتاب المسجد الأقصى المبارك".

ودعت الإعلام العالمي لـ"تصويب بوصلته نحو القدس المحتلة حيث تقف هناك امرأة أمام جرافة صهيونية لمنع هدم بيتها من محتلّ غاصب".

التعليقات (0)