رياضة دولية

محققون يحددون موقع حطام طائرة اللاعب سالا

 اختفت طائرة النجم سالا فوق القنال الإنجليزي يوم 21 يناير الماضي- جيتي
اختفت طائرة النجم سالا فوق القنال الإنجليزي يوم 21 يناير الماضي- جيتي

ذكرت شبكة سكاي الإخبارية الأحد، أن محققين تمكنوا من تحديد موقع حطام طائرة خفيفة اختفت فوق القنال الإنجليزي، وعلى متنها إيميليانو سالا اللاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والطيار ديفيد إيبوتسون.


وكان المهاجم الأرجنتيني المولد (28 عاما) في طريقه من نانت في غرب فرنسا مع طياره الخاص لأول مشاركة له مع فريقه الجديد كارديف سيتي، عندما اختفت الطائرة فوق القنال الإنجليزي يوم 21 كانون الثاني/ يناير.


وبدأت عملية بحث بتمويل خاص يوم الأحد، بعد أيام من قول المحققين إنهم عثروا على وسائد مقعدين على الساحل الفرنسي، ربما أنهما من الطائرة.


وقال العالم ديفيد ميرنز في تغريدة على تويتر "تم تحديد موقع حطام الطائرة التي كانت تقل إيميليانو سالا ويقودها ديفيد إيبوتسون صباح اليوم".

 

وكان نجم برشلونة الإسباني والأرجنتين ليونيل ميسي ناشد السلطات باستئناف البحث عن مواطنه إيميليانو سالا، بعد أن قررت شرطة جزيرة غورنسي البريطانية الخميس إنهاء عمليات البحث، التي بدأتها الإثنين الماضي عن الطائرة المفقودة التي كانت تقل اللاعب.

وكتب ميسي في حسابه على أنستغرام: "طالما أن هناك إمكانية، بصيص أمل، نطلب منكم رجاء ألا توقفوا البحث عن إيميليانو. كل القوة لعائلتك وأصدقائك" مع وسمة #صلوا من أجل سالا، المنتقل حديثا من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنكليزي.

0
التعليقات (0)

خبر عاجل