فنون منوعة

تصريح مثير لشهيرة بعد ظهورها دون حجاب.. هل عادت له؟

"شهيرة": الحجاب ليس غطاء رأس فحسب، بل هو جزء منه، والباقي جسد المرأة- اليوم السابع
"شهيرة": الحجاب ليس غطاء رأس فحسب، بل هو جزء منه، والباقي جسد المرأة- اليوم السابع

أطلقت الممثلة المصرية المعتزلة "شهيرة" تصريحا مثيرا عبر صفحتها في "فيسبوك"، بعد أيام من ظهورها دون حجاب، علما أنها ارتدته قبل سنوات طويلة.

 

وعبر منشور طويل، بررت "شهيرة" (70 عاما) ظهورها دون حجاب، قائلة إن "الحجاب ليس غطاء رأس فحسب، بل هو جزء منه، والباقي جسد المرأة، وسلوكياتها ومعاملاتها، واحتفاظها بالحشمة والاحترام".

 

وتابعت: "من وجهة نظري وقناعاتي، ما زلت محجبة، إلا من غطاء الرأس الذي (يعتبره العامة ومن ليس له ثقافة دينية أنه هو الموضوع وبعد كده لا يهم)".

 

وبرغم إقرارها بأنها غير محجبة بالحجاب الشرعي، قالت "شهيرة" إن الصور التي انتشرت لها رفقة الممثلة الأخرى "سهير رمزي"، التي كانت محجبة أيضا، التقطت داخل قاعة جميع المتواجدين فيها من النساء، في فعالية خيرية.

 

وتابعت: "إلى أن ظهر هاني البحيري مصمم الأزياء، وجاء ليشتري ملابس للتبرع بدخلها للمستشفى، وأخذ معنا صورة للذكرى، وكنت أرى أن السيدة عندما تكبر من الممكن أن تتخفف في ملابسها؛ نظرا للآية التي في سوره النور عن القواعد من النساء الذي كبر سنهن، فلا يطمعون في الزواج والإنجاب، فلا حرج عليهن أن يضعن ثيابهن اللي هي الثياب العادية بدون تبرج".

 

ووجهت "شهيرة" رسالة إلى متابعيها، جاء فيها: "لا تظنون أنني تراجعت خوفا من الهجوم المبالغ فيه، فهو كان من تركيبات وشخصيات مختلفة وغريبة عن الدين، ولكن داخلين للشتيمة، والافتراءات، والهجوم قد حدث وانتهينا، ولكن من منا لم يتعرض للهجوم في حياته من الرسول صلى الله عليه وسلم إلى ولي الأمر وراعي البلاد".

 

وفي نهاية منشورها، قالت "شهيرة": "وأخيرا أصدقائي، وجدت أن الأزهر الشريف لفتت نظره هذه القضية، وعلق مؤخرا في أكثر من برنامج أن المرأة فتنة في كل سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تماما. وعليه أنا أحترم رأي الأزهر، ولا يزعجني إطلاقا أن أرجع لغطاء الرأس بالشكل الذي أحبه، ورأي الأزهر على رأسي".

 

اقرأ أيضامفاجأة.. فنانتان شهيرتان تخلعان الحجاب.. هكذا ظهرتا (صور)

التعليقات (3)
واحد من الناس..كلمة السر (من منا لم يتعرض للهجوم في حياته من الرسول (ص) إلى ولي الأمر وراعي البلاد".
السبت، 09-02-2019 07:34 ص
.... هي من رعايا السيسي
مصري
الجمعة، 08-02-2019 11:30 ص
عموما الوسط الفني كله يتأرجح حسب التيار السائد و حسب الحالة المزاجية للحاكم الكافر و حسب الهوي و حسب الموضه و أشياء كثيرة أخري اللهم سترك و عفوك اللهم لا تحشرنا مع هؤلاء .
ابوعمر
الجمعة، 08-02-2019 10:11 ص
عجوز خرفانـــــــــــــــــــــة..تخشى البشر ولا تخشى رب البشر...عجوز قبيحة شكلا وعقلا