رياضة عربية

أمير دولة قطر يلعب الكرة مع الأطفال بحضور رئيس الفيفا (شاهد)

وظهر أمير قطر في الفيديو مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو- فيسبوك
وظهر أمير قطر في الفيديو مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو- فيسبوك

نشر أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، فيديو عبر حسابه الرسمي في تويتر، يظهر فيه وهو يلعب كرة القدم مع عدد من الأطفال في أكاديمية "أسباير" في الدوحة.

وقال آل ثاني في التغريدة: "مبهج هذا الانخراط الواسع أفرادا ومؤسسات في فعاليات اليوم الرياضي الذي يترافق هذا العام مع صعود مبهر للرياضة القطرية. فخورون بأسباير التي خرّجت جيلا جديدا من الرياضيين في شتى الألعاب وما زال لديها المزيد".


ويضم المنتخب القطري الذي توج مؤخرا ببطولة كأس آسيا في الإمارات العديد من اللاعبين من خريجي أكاديمية أسباير.


وظهر أمير قطر في الفيديو مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو وذلك على هامش الاحتفال باليوم الرياضي القطري.

 

 

التعليقات (1)
محمد علي
الأربعاء، 13-02-2019 11:42 ص
يختلف تميم و من قبله والده عن باقي طغاة و مجرمين المنطقه العربية اختلاف جزئي و بسيط بانه لا يقتل و لا يتامر على شعوب المنطقه بالعلن ،،، انما هو اوحد من هذه المنظومة الاجراميه ولاء للغرب حاكم مستبد لا ديمقراطيه ،،، تبديد ثروات المسلمين ،، امارة صغيرة من منظومة اسلاميه هائلة و عظيمة ،،، يرضي القطرين بالمال مقابل الحكم ،،، لابد من ان تنظر يا تميم الى الاطفال المشردين في مصر و سوريا و السودان و اليمن و المغرب و و و ،، الموضوع لا يتعلق بامارتك المحدودة بعشر كيلومترات ،،، اطفال المسلمين ،،، مقابل اموال قطر و الخليج و هي بلاصل الامة المنهوبه من المسلمين ،،، ما تسموه الاستثمار في الغرب من فنادق و بنوك و انديه للرقص و القمار ،،، هي اموال باتجاه واحد لا عودة لها و انت تعرف ذلك جيدا ،،، كفى تهريج و الجري وراء اولومبيات و مباني في ممالك مصنوعه من الرمال لا قيمة لها ،،