صحافة إسرائيلية

قناة إسرائيلية: نتنياهو زار سرا 4 دول عربية غير مصر والأردن

نتنياهو قال إن العلاقات مع الدول العربية تشهد تحسنا كبيرا- تويتر
نتنياهو قال إن العلاقات مع الدول العربية تشهد تحسنا كبيرا- تويتر

كشفت القناة الثانية الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، زار العام الماضي بشكل سري أربع دول عربية، لا تقيم علاقات مع إسرائيل.


ونقلت القناة عن نتنياهو قوله قبيل عودته من مؤتمر "وارسو" في بولندا، إنه قام بزيارة 4 دول عربية، بشكل سري، لا تربطها علاقات رسمية مع إسرائيل، دون أن يكشف من هي. حسب ما أورده موقع "عكا".


ووعد نتنياهو، بأن يكون هناك تطور كبير في العلاقات بين إسرائيل والدول العربية، في المستقبل القريب، لافتا في الوقت ذاته إلى أن "الموساد" الإسرائيلي، أحبط 4 محاولات إيرانية، لتنفيذ عمليات تفجيرية في 5 دول أوروبية.

وترتبط إسرائيل بعلاقات دبلوماسية مع الأردن ومصر فقط بموجب اتفاقين للسلام، وكانت تحرص دائما على إخفاء أسماء الدول العربية التي تُقيم علاقات سياسية واقتصادية أو أمنية معها، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو أكد عدة مرات مؤخرا وجود نية حقيقية من دول عربية للدخول بعلاقات رسمية ومكشوفة مع إسرائيل.

 

اقرأ أيضا: موقع إسرائيلي: هذا ما قاله لنا آل خليفة حول العلاقة بإسرائيل

التعليقات (1)
أبو حلموس
الجمعة، 15-02-2019 06:00 م
إسرائيل كالداعرة التي تجمل فيروس الإيدز ، تضاجع سراً كل من توقعه في حبائلها لتفضحه و تخرب مستقبله و تنفذ ما جاء في "بروتوكولات صهيون "و تقلب عليه شعبه الذى هو في الأصل يكرهه ولا يريده و لا يرجو له صلاحاً ... و أكاد أقول ان حتى هذه القذارة فيها خير بإعلان و فضح الصهاينة على الملأ لتعلم الناس أنها عاشت و تعيش خديعات لم تخطر ببالها ((((( علها تفيق ذات يوم ))))) !!!

خبر عاجل