سياسة عربية

مصلون يفتحون باب الرحمة بالأقصى المغلق منذ 2003 (شاهد)

قالت مصادر مقدسية إن "الأوقاف فتحت باب الرحمة، بينما كان شبان يتجهزون لإعادة فتحه تحديا لانتهاكات الاحتلال"- جيتي
قالت مصادر مقدسية إن "الأوقاف فتحت باب الرحمة، بينما كان شبان يتجهزون لإعادة فتحه تحديا لانتهاكات الاحتلال"- جيتي

دخل مصلون فلسطينيون الجمعة، مصلى باب الرحمة داخل المسجد الأقصى، لأول مرة منذ إغلاقه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في عام 2003.


وقالت مصادر مقدسية، إن "دائرة الأوقاف الإسلامية فتحت باب الرحمة، ليدخله المصلون لأول مرة منذ 16 عاما، لأداء صلاة الجمعة".

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن "الأوقاف فتحت باب الرحمة، بينما كان شبان يتجهزون لإعادة فتحه تحديا لانتهاكات الاحتلال المتصاعدة داخل المسجد الأقصى، ومحاولاته فرض التقسيم الزماني والمكاني".

 

ورفع المصلون العلم الفلسطيني على سطح مصلى باب الرحمة، بعد دخول الآلاف إليه وأداء صلاة الجمعة فيه لأول مرة منذ 16 عاما.

 

 

 

 

التعليقات (2)
حفيد الحسن (ع)
الجمعة، 22-02-2019 05:05 م
الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر والعزة لله ورسوله والمؤمنين...لم يبق لاهلنا في فلسطين الا الله تعالى وصمودهم وصبرهم...بعد ان خذلهم كلاب العرب من الجبناء المستأسدين على شعوبهم ..الاذلاء الجبناء امام اليهود...هزموا احفاد القردة والخنازير بصدورهم العارية..ودافعوا عن مقدسات المسلمين وهم لايملكون حول ولا قوة الا بربهم ...لكم ولنا الله...والله ناصر عباده ولو كره اليهود وعبيدهم من حكام العرب المستسلمين.
عادل العادل
الجمعة، 22-02-2019 01:55 م
والله إنكم أبطال مناضلون بترفعوا الرأس بصمودكم ودفاعكم عن مقدسات العرب والمسلمين عاري الصدور، والخزي والعار على أولئك الحكام الأقزام الذين يلعقون أحذية حكام إسرائيل النازية.