حول العالم

زوجة الأمير هاري تخضب يدها بالحناء بالطريقة المغربية (شاهد)

أشاد نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتواضع دوقة ودوق "ساسكس" - فيسبوك
أشاد نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتواضع دوقة ودوق "ساسكس" - فيسبوك

احتفت فتيات دار آسني لإيواء الفتيات القرويات بإقليم الحوز بزيارة دوق "ساسكس" الأمير هاري وعقيلته دوقة "ساسكس" الأميرة ميغان ماركل ، أمس الأحد ، لمقرهم بالطريقة المغربية.

وحل، مساء أول أمس السبت، الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل في زيارة رسمية للمغرب تستغرق ثلاثة أيام.


اقرأ أيضاالأمير هاري وعقيلته يصلان إلى المغرب في زيارة رسمية (شاهد)

وتداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي لصور تظهر دوقة "ساسكس"، ميغان ماركل، رفقة زوجها الأمير هاري في دار أسني التي شيدتها منظمة التعليم للجميع البريطانية لإيواء 52 فتاة متمدرسة، وهي تخضب يدها بالحناء على الطريقة المغربية.

وأظهرت الصور الملتقطة، قيام فتاة من الدار بنقش الحناء في يد ميغان، وذلك تماشيا مع التقاليد المغربية التي تقضي بتزيين يدي المرأة الحامل بالحناء من أجل جلب السعادة لجنينها، ما أسعد دوقة ودوق ساسكس.

 

 

 

 

وشهد، أمس الأحد، قيام دوقة ودوق ساكس بالعديد من الأنشطة، حيث قاما، علاوة على زيارة مرافق مؤسسة "دار أسني3"، بزيارة للثانوية التأهيلية الأطلس الكبير، ومتابعة مباراة في كرة القدم جمعت بين فريقين مكونين من تلاميذ وتلميذات المؤسسة.

 

واليوم الاثنين، حط الأمير هاري وعقيلته ميغان الرحال بالرباط، حيث زارا مقر الفيدرالية الملكية المغربية لرياضة الفروسية للإطلاع على برنامج المنظمة الذي يهدف إلى دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ركوب الخيل ورعايتها.

 

 

وبعد ذلك توجها إلى مشاهدة عرض للطهي في "فيلا السفراء"، وهو مكان مخصص لتعليم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة طهي الوصفات التقليدية المغربية.

وأعرب الأمير هاري وزوجته عن إعجابهما بالمأكولات التي تذوقاها والتي قدمها إليهما الطباخ المغربي الشهير، الشاف موحا.

 

 

كما تجولا في الحدائق الأندلسية بـ"الأوداية"واطلعا على المبادرات الرامية إلى النهوض بالشباب المغربي، وتعرفا على العديد من المنتجات التقليدية المغربية.

 

 

 

 

التعليقات (0)