سياسة عربية

مصادر تؤكد لـ"عربي21" الإفراج عن المختطفين الأربعة بمصر

أشارت المصادر إلى أن "وفدا مصريا سيصل إلى قطاع غزة بداية الأسبوع المقبل"- صفا
أشارت المصادر إلى أن "وفدا مصريا سيصل إلى قطاع غزة بداية الأسبوع المقبل"- صفا

كشفت مصادر مطلعة لـ"عربي21" الخميس، أن السلطات المصرية أفرجت عن الشبان الفلسطينيين الأربعة الذين جرى خطفهم من باص الترحيلات قبل أربعة أعوام.


وقالت المصادر ذاتها إن "المخابرات المصرية أعطت وعدا لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس أثناء تواجده بالقاهرة، بأن تفرج عن المختطفين الأربعة اليوم الخميس"، مشيرة إلى أنه "بالفعل تم الإفراج عن المختطفين وجرى استلامهم من قبل عضو المكتب السياسي لحركة حماس روحي مشتهى إلى جانب معتقلين آخرين".

 

وتابعت المصادر بقولها : "هم الآن في طريقهم إلى قطاع غزة، ومن المتوقع وصولهم قرابة الساعة الرابعة عصرا"، مشيرة إلى أن "وفدا مصريا سيصل إلى قطاع غزة بداية الأسبوع المقبل".


وكان الشبان الفلسطينيون الأربعة، وهم حسين الزبدة وياسر زنون وعبد الله أبو الجبين وعبد الدايم أبو لبدة، اختطفوا بتاريخ 19 آب/ أغسطس 2015، خلال سفرهم عبر معبر رفح البري، بعدما اعترض مسلحون الحافلة التي تقلهم فور خروجهم من المعبر.

 

اقرأ أيضا: هنية يتحدث عن مباحثاته في مصر بشأن "المفقودين الأربعة"

التعليقات (2)
أبو حلموس
الخميس، 28-02-2019 02:59 م
ألا يمثل هذا إثباتا بأن ما يجرى في سيناء و في كل مصر باسم اختفاء قسرى هو من فعل الدولة نفسها و النظام القمعى الفاشى بنفسه و ليس على ايدى مجهولين ولا حتى إرهابيين من أساسه . ألم نقل من أول لحظات الإنقلاب ان البلد محكوم بمنطق العصابات
محمد
الخميس، 28-02-2019 02:05 م
ويحاكم الرئيس مرسي بالتخابر مع حماس .

خبر عاجل