رياضة دولية

سولاري: نهضنا مجددا بعد الخسارة في الكلاسيكو

يلتقي الفريقان مجددا غدا السبت في الدوري- فيسبوك
يلتقي الفريقان مجددا غدا السبت في الدوري- فيسبوك

أكد مدرب نادي ريال مدريد سانتياغو سولاري، أن فريقه مستعد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، بعد الخسارة القاسية 0-3 أمام نفس الخصم، في مواجهة إياب نصف نهائي مسابقة الكأس.


وقال سولاري عشية مواجهة برشلونة مجددا في مدريد لكن في الدوري المحلي: "نهضنا مجددا ومتعطشون للنقاط. الروزنامة أو القدر جعلنا نواجه الخصم نفسه مجددا. هذا كلاسيكو الكرة الإسبانية الكبير. سنقاربه بنفس الرغبة والروحية مثل المباراة السابقة محاولين تحسين ما يمكن تحسينه".


وأضاف: "يجب أن نفكر فقط في المباراة المقبلة وتقليص الفارق في الترتيب". ويتخلف ريال ثالث الترتيب عن برشلونة بفارق 9 نقاط.

 

اقرأ أيضابرشلونة يضرب الريال بثلاثية ويصعد لنهائي كأس الملك (شاهد)

وأوضح مدرب فريق الرديف سابقا والذي تمت ترقيته بعد إقالة جولن لوبيتيغي، إثر الخسارة القاسية ضد برشلونة 1-5 في ذهاب الدوري: "لم نسجل في مباراتنا الأخيرة، لكن نجحنا بذلك من قبل. المباراة السابقة أصبحت من الماضي.. بعض الكرات كان يجب أن تهز الشباك لكن هذه كرة القدم".

وسيطر الريال على فترات من المباراة وفرصها في الشوط الأول ومطلع الثاني، قبل أن تهتز شباكه ثلاث مرات ليتأهل برشلونة 4-1 بمجموع المباراتين إلى النهائي.


واعتبر سولاري أن "إنهاء الهجمات في منتصف ملعب الخصم عنصر هام في كرة القدم. سننكب على ذلك مع تشكيلتنا الرائعة والمليئة باللاعبين الكبار".




التعليقات (0)

خبر عاجل