فنون منوعة

أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتثير جدلا (شاهد)

تحمل أصالة نصري الجنسية البحرينية إضافة إلى السورية- صفحتها عبر فيسبوك
تحمل أصالة نصري الجنسية البحرينية إضافة إلى السورية- صفحتها عبر فيسبوك

طالبت المطربة السورية الشهيرة، أصالة نصري، بمنحها الجنسية المصرية، على وجه السرعة.

 

"أصالة"، وبعد انتهاء حفل أحيته في القاهرة، قالت: "إن شاء الله عقبال ما تعطوني الجنسية، أنا لازمني بقى الجنسية، خلصوني، أعطوني اياها، وحياتي".

 

ووجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، نقدا إلى "أصالة"، قائلة لها: "للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية".

 

وتابعت: "لاحول ولا قوة إلا بالله، في أحد عنده الجنسية البحرينية، ويقول خلصوني".

 

بدورها، ردت "أصالة" عبر صحيفة "اليوم السابع"، بالقول إن طلبها يأتي من قبيل "العشم فى الجهات المصرية، وحبها لمصر، وليس هذا الطلب له علاقة بأي خلاف سياسي، أو اجتماعي".

 

وأشارت أصالة إلى أنها "تفتخر" بجنسيتيها السورية والبحرينية، وأنها تعيش في مصر.

 

أصاله تطالب بالجنسيه #المصريه وتقول #خلصوني ?????? للعلم #أصاله تحمل الجنسيه #البحرينيه بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسيه البحرينيه !!!!!!!!!!!!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله ???????? في أحد عنده الجنسيه البحرينيه ويقول خلصوني ?? هالجمله سمعتها فقط من علي حسن المشيمع وربعه وأصاله ?????????? #Repost @mbctrending with @get_repost ??? أصالة بعد انتهاء حفلتها في مصر تطالب بالجنسية المصرية???? @assala_official #MBCTrending

A post shared by فجر السعيد ?? (@alsaeedfajer) on

التعليقات (2)
مواطن عربي عادي
الأحد، 03-03-2019 07:37 م
راقصه و تتعامل بالمخدرات ومع اولياء العهود , وباعت بلدها مين بشرفو يشوفك ولا دولة بشرفها يعطوكي الجنسية , خلي ابن سلمان يتصل على السيسي ويتواصط , نفس الشي لما اتواصط في مطار بيروت او نسيتي
عبد الله المصري
الأحد، 03-03-2019 04:11 م
جنسية السيسي تليق بالراقصات

خبر عاجل