سياسة عربية

الرميحي يصف الإمارات بـ"إمارة الشر" ويرد على مهاجمة العطية

الرميحي عن العطية:  لولاه بعد الله لأصبحت إمارة الشر تعيش على ضوء الشموع- قنا
الرميحي عن العطية: لولاه بعد الله لأصبحت إمارة الشر تعيش على ضوء الشموع- قنا

وصف مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، دولة الإمارات بـ"إمارة الشر"، في تغريدة عبر "تويتر".

 

ورد الرميحي على مقال للكاتب الإماراتي، حبيب الصايغ، رئيس تحرير صحيفة "الخليج"، هاجم فيه الأخير، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الطاقة القطري السابق، عبدالله بن حمد العطية، بعد كشفه خفايا حصار قطر، ونية دول الحصار، غزوها.

 

ونشر الصايغ مقالا تحت عنوان "عبدالله العطية.. (كومبارساً) في مسرحية حمد بن خليفة".

 

واعتبر الصايغ أنه "كما لو أن الكل مطالب بأن يكون (كومبارسا) في مسرحية حمد بن خليفة، انضم إلى جوقة المنضمين أمثال حمد بن جاسم بن جبر، وعبدالله بن حمد العطية، اللذين أساءا لموقعهما وعلاقتهما بطريقة تبين أن طرحهما من دون منطق. ومثالاً، فإن عبدالله العطية يعرف الإمارات جيداً، وله علاقات بل صداقات في الإمارات لم يحترمها، مضطراً كما يبدو، أو مريضاً شفاه الله".

 

وردا على مقال الصايغ، غرد الرميحي: "شدة وجعهم في إمارة الشر لا تخفيه سطور هذا المعتوه، الذي يجهل حتى تاريخ تولي سمو الأمير الوالد (تاج رأسهم) مقاليد الحكم".

 

وقال الرميحي إن "انتقاص الصايغ من عبدالله بن حمد العطية (شفاه الله) لا يضيره، وهو مهندس مشروع دولفين، والذي لولاه بعد الله لأصبحت إمارة الشر تعيش على ضوء الشموع".

 

اقرأ أيضاخفايا وتفاصيل مثيرة لحصار قطر يكشفها مسؤول قطري رفيع

 

التعليقات (0)