رياضة دولية

تعديلات واسعة على تشكيلة الإمارات قبل مواجهة السعودية وسوريا

انعكس الإخفاق الآسيوي بشكل كبير على التشكيلة التي أعلن عنها- فيسبوك
انعكس الإخفاق الآسيوي بشكل كبير على التشكيلة التي أعلن عنها- فيسبوك

أعلن المدرب المؤقت للمنتخب الإماراتي لكرة القدم سليم عبد الرحمن السبت عن قائمة تضم 25 لاعبا استعدادا لخوض مباراتين وديتين ضد السعودية وسوريا، وشهدت التشكيلة تعديلات واسعة عن تلك التي خاضت نهائيات كأس آسيا 2019.


ويواجه منتخب الإمارات نظيره السعودي في 21 آذار/مارس، وسوريا في 26 منه ضمن استعداداتها للتصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي ستسحب قرعتها في 17 نيسان/أبريل المقبل.

ويشرف عبد الرحمن المدرب المساعد السابق للمنتخب الإماراتي، على الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد بديلا للإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي لم يتم تجديد عقده بعد انتهاء كأس آسيا التي استضافتها الإمارات بين الخامس من كانون الثاني/يناير والأول من شباط/فبراير الماضيين.

وخرجت الإمارات من نصف النهائي بعد خسارتها أمام جارتها قطر 0-4.

وانعكس الإخفاق الآسيوي بشكل كبير على التشكيلة التي أعلنها عبد الرحمن، والتي ضمت ثمانية لاعبين جدد أبرزهم مدافعا الشارقة متصدر الدوري شاهين عبد الرحمن وعبدالله غانم.

وفي ما يأتي التشكيلة:


خالد عيسى، بندر الاحبابي، أحمد برمان، ريان يسلم (العين)، عادل الحوسني، شاهين عبدالرحمن، عبدالله غانم، الحسن صالح، سيف راشد (الشارقة)، مبارك سعيد، محمد إبراهيم، حبيب الفردان، محمد العكبري، سالم صالح (النصر)، فهد الظنحاني، حسن المحرمي، سهيل النوبي (بني ياس)، سالم راشد، خلفان مبارك، علي مبخوت (الجزيرة)، علي سالمين (الوصل)، عبدالله النقبي (شباب الأهلي) سهيل المنصوري (الظفرة)، محمد خلفان (الفجيرة)، منصور البلوشي (اتحاد كلباء).

التعليقات (0)