سياسة عربية

هذه رسالة محمد بن راشد لرئيسة وزراء نيوزيلندا.. وتعليقات

أوضح ناشطون أن عبارة "السلام" التي نشرت على برج خليفة في دبي تتعارض مع سياسات الإمارات
أوضح ناشطون أن عبارة "السلام" التي نشرت على برج خليفة في دبي تتعارض مع سياسات الإمارات

بعث نائب رئيس الإمارات، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، برسالة إلى رئيسة الوزراء النيوزيلندية، جاسيندا آرديرن.

 

ونشر محمد بن راشد صورة لبرج خليفة، وهو مضاء بوجه آرديرن بالحجاب، مع عبارة "سلام"، بالعربية والإنجليزية.

 

وعلق ابن راشد: "شيعت نيوزلندا اليوم شهداء المسجدين.. وتعاملت حكومتها مع الأزمة بكل حكمة.. وكسبت رئيسة وزرائها احترام المليار ونصف المليار مسلم بتعاملها العاطفي الصادق مع الحادث الإرهابي، الذي استهدف مشاعر جميع المسلمين".

 

وتابع: "شكرا جاسيندا آرديرن".

 

وأثارت تغريدة محمد بن راشد، سخطا واسعا من قبل مغردين في مواقع التواصل الاجتماعي، اتهموه بالازدواجية، وعدم الشفافية.

 

وقال ناشطون إن ابن راشد يبعث برسائل تأييد للسلام إلى العالم الخارجي، بينما لا يقف في وجه سياسات أبو ظبي التي تقتل المدنيين في اليمن، وتحاصرهم في قطر، وتعتقل رجالا ونساء لطرحهم آراء مختلفة داخل الإمارات.

 

وأوضح ناشطون أن عبارة "السلام" التي نشرت على برج خليفة في دبي، تتعارض مع سياسات الإمارات مع مواطنيها، في الخارج.

 

 

التعليقات (8)
مواطن صالح وشريف .
السبت، 23-03-2019 09:58 م
اخر واحد يتكلم على سيدة نيوزلاندا الشجاعة و البطلة هو صبيان زايد المتصهينين . كل اذى المسلمين من هذه الذولة المارقة من الدين و العروبة و الجوار .اسالوا اهل قطر و اليمن و ليبيا و مصر وسوريا و فلسطين و الصومال الشقيق. يقتل هنا و يمدح هناك . الله غالب.
السبت، 23-03-2019 12:53 م
حين تنتهي المشيخات المنصبة منذ عهد الاحتلال البريطاني بالمنطقة سوف تتغير الامور جذريا علما واختراعا وديموقراطية ، الغرب سلم السلطة للمراة لانه تجاوز كل مشاكله بعيد انهاء حروبه وخلافاته على اثر حربين كونيتين ،والاعراب لايزالون في داحس والغبراء،،،
عبد الله المصري
السبت، 23-03-2019 12:04 م
مهما كانت الرسلة نرجوا الخليج ان يبتعد عن اخر شئ نظيف في الغرب فدماء الاف المصريين في اعناقككم بالاضافة لتدميركم مصر و اليمن و ليبيا و غيرها كثير من بلاد المسلمين و ما انتم الا تتار العصر يا رب انتقامك فقد استخدموا رزقك في تخريب بلاد المسلمين اللهم انت حسبنا و نعم الوكيل فيهم و في من ساعدهم
مصري
السبت، 23-03-2019 11:59 ص
و هل وسد هذا الشيطان عدو الله ، نفسه متحدث بإسم الإسلام و المسلمين الذين يضطهدهم في كل مكان ؟، أم أراد أن يرائي و ينافق الغرب القذر فظهر بوجه مخالف لسيده و تاج رأسه اردوغان الذي تعامل بكل حزم مع المجزرة الإرهابية ؟
ممدوح حقي
السبت، 23-03-2019 11:53 ص
موقف رئيسة وزراء نيوزيلندا مشرف ونابع من مبدء ضد الإجرام والمجرمين، فأين هو موقفكم من المجرمين الإسرائيليين الذين يقتلون الأبرياء من الشعب الفلسطيني يومياً منذ أكثر من سبعين عام، ولماذا تطبعون وتتضامنون أولئك القتلة المجرمين؟ أين هو شرفكم وكرامتكم ومبادئكم وانتمائكم لأمتكم وحقوقها؟

خبر عاجل