سياسة عربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة ويستولي على أموال

صادرت قوات الاحتلال عشرات آلاف الشواكل من مدينة الخليل بزعم أنها مخصصة لتنفيذ العمليات- وفا
صادرت قوات الاحتلال عشرات آلاف الشواكل من مدينة الخليل بزعم أنها مخصصة لتنفيذ العمليات- وفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الغربية المحتلة.


وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن "قوات الاحتلال اعتقلت 12 شابا فلسطينيا خلال حملة المداهمات والاعتقالات بمناطق مختلفة بالضفة الغربية".


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" عن مصادر محلية أن "قوات الاحتلال اعتقلت شابا من بلدة العيزرية شرقي مدينة القدس المحتلة، وهو الشاب أمير ناصر الأسمر من حي القسطل".


وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة فلسطينيين آخرين في بيت لحم، بينهم فتى وأسير محرر، موضحة أن "قوات الاحتلال اعتقلت كلا من الأسير المحرر سامر بركات صلاح (35 عاما) من بلدة الخضر، وصدام أحمد الشيخ من قرية مراح رباح، وعامر علي خضر ثوابتة وإياد سامي طقاطقة ورامي محمد شحادة من بلدة بيت فجار، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها".

 

اقرأ أيضا: تداول لفيديو مستوطنين يعتدون على فلسطينية بالخليل (شاهد)


وتابعت: "اعتقل جيش الاحتلال الفتى عز الدين سمير القربي (17 عاما) من بيت جالا"، منوهة إلى أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين آخرين من محافظة نابلس بينهم شقيقان.


وبينت أن قوات عسكرية إسرائيلية اقتحمت قرية مادما جنوبي نابلس، وفتشت عددا من المنازل، واعتقلت الأسيرين المحررين الشقيقين أسد الله ومحمد وجيه قط، مضيفة أن "تلك القوات اقتحمت عدة مناطق من نابلس، واعتقلت بدر حسام الرزة من منزله في حيه المخفية، وهو ابن الاسير حسام الرزة".


وداهمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرقي نابلس، واعتقلت المواطن أمير عبد المنعم خطاطبة، عقب دهم منزله.


وفي السياق ذاته، زعمت القناة السابعة العبرية أنه "جرى اعتقال مطلوبين للمخابرات الإسرائيلية، لمشاركتهم في نشاطات أمنية، إلى جانب مصادرة عشرات آلاف الشواكل من مدينة الخليل، لأنها مخصصة لتنفيذ العمليات".

التعليقات (1)
مصري
الأحد، 24-03-2019 09:25 م
أبناء القردة و الخنازير ، فاسرائيل دولة لم تقم إلا علي القتل و سفك الدماء و الإرهاب و السرقة و النهب و الإغارة علي الآمنين و لا تستطيع ان تستمر إلا بممارسة كل تلك الجرائم البشعة الشيطانية وبدونها تموت و تنهار دولتهم الإرهابية الإجرامية .

خبر عاجل