رياضة دولية

نجم كرة القدم الأمريكية يمازح المصري صلاح

نشر أوديل بيكهام جونيور صورة له برفقة محمد صلاح- فيسبوك
نشر أوديل بيكهام جونيور صورة له برفقة محمد صلاح- فيسبوك

مازح نجم كرة القدم الأمريكية أوديل بيكهام جونيور، الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في صورة نشرها بحسابه في أنستغرام.


ونشر أوديل بيكهام جونيور صورة له برفقة محمد صلاح، التقطها معه عندما التقى الثنائي في دبي، مصادفة، حيث يقضيان إجازتيهما.


وكتب بيكهام في تعليق على الصورة مازحا: "49 هدفا.. 67 مباراة.. ليست سيئة"، في إشارة إلى عدد الأهداف التي سجلها الفرعون المصري مع ليفربول.

 

 

 

وكان صلاح قد وصل إلى دبي السبت، لقضاء إجازة قصيرة، مستغلا توقف المنافسات في الدوريات الأوروبية، وعدم استدعائه لقائمة المنتخب المصري لخوض مباراة النيجر، التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).






 

التعليقات (1)
مصري
الإثنين، 25-03-2019 10:46 ص
( اطمن انت مش لوحدك ) ............في أي دولة محترمة لكي يتم تعميم أي تجربة لابد من فترة زمنية لا تقل عن خمس سنوات يتم خلالها دراسة السلبيات و الإيجابيات و تدارك تلك السلبيات و معالجتها و هم ما لم يحدث في نظام الثانوية العامة الجديدة التي يقودها الفاشل طارق شوقي بتوجيهات من أبو جهل زمانه السيسي فبالأمس لم يتمكن أي من الطلاب في الدخول إلي امتحان اللغة العربية و هو ما يدفع اولياء الأمور إلي القلق الشديد و معارضة هذا النظام الذي لن تتم معالجة نواحي القصور فيه علي المدي القريب و إذا ما أصر الوزير علي المضي فيه فسوف يضيع مستقبل هؤلاء الطلبة في نهاية هذا الترم و الذي أقتربت نهايته ، و هناك الأن أصوات بدأت تتعالي بإرجاع أجهزة التابلت المتقادمة و إرجاء هذا النظام الغير مدروس بعناية فهو مجرد ترجمة لتوجيهات السيسي و التي هدفها تخريب التعليم و العقول كما خرب كل شئ في مصر و اصبحت لا تعيش إلا علي المنح و القروض الخارجية و أصبح التعليم أخر شئ يتم التفكير فيه و كما قال الشيطان السيسي لا تحدثوني عن التعليم إلا بعد خمسة عشر سنة أي بعد خراب مالطة فماذا ينتظر أولياء امور الأجيال الحالية و القادمة ؟