حول العالم

على طريقة مقتل خاشقجي.. جريمة صادمة بالمغرب (شاهد)

للتخلص من الجثة، اشترى الجناة الفحم والبنزين، وقاما بإضرام النار في أشلاء الضحية- اليوم24
للتخلص من الجثة، اشترى الجناة الفحم والبنزين، وقاما بإضرام النار في أشلاء الضحية- اليوم24

شهدت مدينة طنجة (شمال المغرب) جريمة قتل مروعة بطلها مواطن مصري، قلّد فيها نفس أسلوب قتل الكاتب الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، بقنصلية بلاده في إسطنبول، إذ قطع جسد صديقه المغربي بمنشار وأحرق جثته.

والسبت الماضي، أعادت مفوضية الأمن بطنجة، تمثيل الجريمة، بحسب ما أفاد به موقع "اليوم 24" المغربي.

ونقل الموقع المغربي عن مصدر أمني قوله، إنه بعد قضاء المصري لعقوبته السجنية، ومباشرة بعد خروجه من السجن، تفاجأ باستيلاء شريكه على مهنته وزبائنه، وازداد الأمر سوءا عندما علم أن شريكه المغربي يتحرش بزوجته، ما دفعه للتفكير في الانتقام.

وأضاف المصدر ذاته، أن المصري قام بالتنسيق مع شخص آخر لاستدراج شريكه من الدار البيضاء إلى طنجة، وبعد تتبع الضحية التقياه بالقرب من محطة "تي جي في" طريق العوامة، وتحول النزاع الشفوي بينهما إلى ضرب وجرح وتكسير لزجاج سيارة الضحية، الأمر الذي أدى إلى وفاته فورا.

وتابع ذات المصدر، بأنه تم نقل الجثة إلى مرآب أحد المنازل بالمغوغة الكبيرة، حيث تم تقطيعها بمنشار فولاذي وتعبئتها في أكياس بلاستيكية، قبل نقلها إلى منطقة الأحد الغربية-برييش بضواحي طنجة.

وللتخلص من الجثة، بحسب رواية المصدر، فقد اشتريا الفحم والبنزين، وقاما بإضرام النار في أشلاء الضحية، وبعد ذلك توجها لأداء صلاة الجمعة في الأحد الغربية.

ومكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، من العثور على سيارة الضحية التي رُفعت منها آثار دماء وعينات بيولوجية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

التعليقات (2)
لله على ظالم
الثلاثاء، 26-03-2019 10:27 ص
يستاهل قتل دفاع عن شرفه لاتنزل راسك ولا اشي مغرب اغلبه دعارة
مصري
الإثنين، 25-03-2019 06:36 م
بدأت مظاهرات طلبة الصف الأول الثانوي من البنين و البنات في الإعتراض علي النظام الجديد للثانوية العامة الفاشل بكل المقاييس بعد عدم تمكن الطلبة من الدخول علي منصة امتحان مادتي العربي و البيولوجي بسبب قصور مزمن و عميق في إمكانيات وزارة التربية و التعليم و تعميم التجربة بدون اي دراسة تربوية منهجية سليمة و ما هذا النظام إلا لإرضاء ابو جهل زمانه و أوانه السيسي جاسوس تل ابيب و الذي يهدف إلي تعميق الجهل و السطحية بين الأجيال الحالية .

خبر عاجل