رياضة دولية

صلاح وميلنر يتنازعان على "ركلة جزاء" أمام كارديف سيتي (شاهد)

كان صلاح  يرغب بشدة بتسديد الركلة كونه ينافس على لقب هداف الدوري- فيسبوك
كان صلاح يرغب بشدة بتسديد الركلة كونه ينافس على لقب هداف الدوري- فيسبوك

أثارت لقطة في مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم الأحد جدلا بين عشاق اللاعب محمد صلاح بعد أن قام زميله جيمس ميلنر برفضه منحه فرصة تسديد ركلة جزاء للاعب المصري.


وأثار جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، غضب صلاح، خلال مباراة كارديف سيتي على ملعب الأخير، في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضاليفربول يعود للصدارة بثنائية نظيفة في شباك كارديف سيتي

وتحصل صلاح على ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من المباراة أمام كارديف سيتي في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعرض للإعاقة من قبل مدافع الفريق الخصم داخل منطقة الجزاء.


وطالب صلاح بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها بنفسه، إلا أن ميلنر رفض تلبية طلب الدولي المصري، الأمر الذي أثار استياء هذا الأخير.

 

وذكرت تقارير صحفية أنه قواعد ليفربول تنص على أنه في حال مشاركة ميلنر في المباراة، لا يحق لأي لاعب تسديد ركلة الجزاء، إلا في حال تنازل الدولي الإنجليزي بنفسه عن ذلك، أما في حال جلوسه على مقاعد البدلاء أوغيابه عن المباراة، فينوب عنه في التسديد صلاح ومن ثم فيرمينو.

 

وكان النجم المصري في مباراة اليوم يرغب بشدة بتسديد الركلة، كونه ينافس على لقب هداف الدوري، وكانت هذه الكرة ستجعله ينفرد بصدارة هدافي البريميم ليغ بـ20 هدفا، لكن ميلنر كان له رأي أخر ومنع صلاح من ذلك.

 

في المؤتمر الصحفي التالي لمباراة فولهام سئل كلوب عن سبب تسديد ميلنر لركلة الجزاء بدلاً من محمد صلاح فأجاب: "محمد صلاح نجح في تسجيل ركلات جزاء معنا من قبل لكن عندما يكون ميلنر في الملعب فمن المنطقي ان يقوم هو بالتسديد".

وتابع: "ليس تقليلا من محمد صلاح او تشكيكا في قدرته على تسديد ركلات الجزاء، ميلنر بشر ومن الممكن ان يخطئ هو الاخر لكنه جيد جداً في التسجيل من ركلات الجزاء".








التعليقات (0)