فنون منوعة

ناصر القصبي يفاجئ السعوديين بـ"حادثة اقتحام الحرم" (شاهد)

كان "العاصوف1" فجّر جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية- إم بي سي
كان "العاصوف1" فجّر جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية- إم بي سي

فاجأ الممثل السعودي الشهير، ناصر القصبي، متابعيه، بإعلانه عن مسلسل حول حادثة اقتحام الحرم الشهيرة، بقيادة جهيمان العتيبي.

 

وعرض القصبي مشاهد من مسلسله المرتقب "العاصوف2"، والذي يبث في رمضان، ويظهر مشاهد تمثيلية لحادثة اقتحام الحرم عام 1979، والتي نتج عنها قتل العشرات من المعتمرين، ورجال الأمن، والمهاجمين.

 

وتفاعل ناشطون مع إعلان ناصر القصبي، بين مؤيد لطرح الموضوع المثير، الذي لا يزال يحمل غموضا واسعا مع مرور 40 سنة عليه..

 

فيما شكك ناشطون في هدف ناصر القصبي، محذرين من إمكانية شيطنته لتيارات إسلامية، على غرار ما أحدثه في "العاصوف1"، ومسلسلات سابقة. 


وكان "العاصوف1" فجّر جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، وهو يتناول حياة المجتمع السعودي في سبعينيات القرن الماضي، لا سيما في مناطق نجد.

وأثارت الحلقة الأولى من المسلسل جدلا واسعا، لا سيما أن بعض المشاهد اعتبرها السعوديون "تجنّيا على آبائهم وأجدادهم"، إضافة إلى أنها "تعطي انطباعا سيئا للغاية عن السعوديين في ذلك الوقت".

المسلسل الذي قال القائمون عليه إنه يسعى إلى إظهار الصورة الحقيقية للسعوديين قبل ما يعرف بـ"الصحوة"، عرض في حلقته الأولى مشهدا لطفل لقيط، وامرأة تنتظر خروج زوجها لكسب الرزق، من أجل خيانته مع رجل آخر، وهو ما فجر موجة غضب واسعة.

 

 

التعليقات (2)
لمياء
الإثنين، 29-04-2019 07:36 م
لا ادري لماذا كل سفلة في اي ميدان لهم متابعون لو قاطع الناس فنونهم لانقرضوا فكن انت البادئ ولنقاطع كل شئ هابط كان فنا او علما او سياسة او ثقافة
محمد عريي
الأحد، 28-04-2019 03:12 م
الغالب ان القصص سيتم تحريفها وابراز الجوانب السلبية وكأنها هي الأساس في اغلب الشعب ذاك الوقت وسيتم طمس امور اخرى كان الاحرى ابرازها اولا حتى لا يظهر احد بغير صورته الحقيقية .. مسلسل فاشل بسبب الميول الخبيثة لمن يقف خلفه.
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل