رياضة دولية

ميسي يعلق على اعتزال تشافي.. "نفتقدك منذ اليوم الأول"

بدأ تشافي مسيرته الكروية مع برشلونة في العام  1998 فيسبوك
بدأ تشافي مسيرته الكروية مع برشلونة في العام 1998 فيسبوك

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على قرار زميله السابق في برشلونة الإسباني لاعب السد القطري حاليا تشافي هرنانديز، اعتزال اللعب في نهاية الموسم.


وقال ميسي في حسابه على انستاغرام: "كان من دواعي سروري أن أتشارك معك غرفة الملابس"، مضيفا: "نحن نفتقدك منذ اليوم الأول الذي قررت فيه المغادرة، من أجل كل ما قدمته لنا في الملعب وخارجه".

 

وتمنى "البرغوث" الأرجنتيني ميسي الأفضل لزميله السابق في برشلونة الذي تشارك معه أفضل فتراته في الفريق الإسباني.

 

وأعلن تشافي (39 عاما) الخميس عبر موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لمونديال قطر 2022 والتي عينته سفيرا لها، "أشعر بالسرور والفخر لبلوغي سن التاسعة والثلاثين وأنا لا أزال قادرا على العطاء على أرض الملعب".

وتابع في مقالة أرسلها إلى وسائل الإعلام الإسبانية: "لكن حان الوقت لأختم مسيرتي الكروية هذا الموسم وأنا في أفضل مستوى للفوز بكأس الأمير 2019 (وصل السد إلى ربع النهائي) والوصول إلى المرحلة التالية في دوري أبطال آسيا. ورغم أن هذا هو موسمي الأخير كلاعب، إلا أنني أتطلع للمستقبل بعيون المدرب".

وينهي بطل كأس أوروبا 2008 و2012 ومونديال 2010 مسيرته كلاعب بأفضل طريقة بعد أن قاد السد لإحراز لقب الدوري القطري للمرة الأولى منذ 6 أعوام.

وانضم تشافي الى صفوف السد في 2015، وساهم في فوزه بكأس الأمير وكأس قطر 2017، وصولا إلى بطولة الدوري هذا الموسم.

وبدأ تشافي مسيرته الكروية مع برشلونة في العام 1998 ودافع عن ألوانه في 767 مباراة وساهم في قيادته إلى 25 لقبا، بينها 8 في الدوري الاسباني، 4 في دوري أبطال أوروبا، 2 في الكأس الإسبانية ومرتان في كأس العالم للأندية.                                

التعليقات (0)

خبر عاجل