سياسة عربية

رئيس الإمارات يظهر بعد غياب طويل.. هكذا بدا (شاهد)

السنوات الماضية شهدت غيابا لافتا للرئيس الإماراتي مقابل تسلم أخيه محمد بن زايد مفاصل الدولة- وام
السنوات الماضية شهدت غيابا لافتا للرئيس الإماراتي مقابل تسلم أخيه محمد بن زايد مفاصل الدولة- وام

نشرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، الأربعاء، لقطات للرئيس خليفة بن زايد آل نهيان، خلال تلقيه التهنئة من شيوخ الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وبدا الشيخ خليفة بن زايد متعبا للغاية، في الظهور الأول له منذ كانون أول/ ديسمبر الماضي.

 

ونشر حاكم دبي، نائب رئيس الدولة، محمد بن راشد آل مكتوم، صورة جمعته بخليفة بن زايد، وعلق عليها: "مع أخي خليفة بن زايد، نبشرك بشعب يحبك، ويفديك، ويفتديك، ونبشرك بدولة وصلت في العز والرفعة ما تتمناه".

 

فيما ظهر محمد بن زايد في صورة وهو يقبل يد أخيه غير الشقيق، رئيس البلاد خليفة بن زايد، وهو ما جلب العديد من التعليقات.

 

وبحسب "وام"، فإن اللقاء الذي جرى في قصر البطين بأبو ظبي، حضره إضافة إلى محمد بن زايد، ومحمد بن راشد، حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وحاكم الفجيرة، الشيخ سعود بن راشد المعلا، وحاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي.

 

إضافة إلى ولي عهد دبي، حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير الداخلية، سيف بن زايد آل نهيان، وعدد من أبناء الشيخ زايد، ونواب عن إمارات الشارقة وأم القيوين، والفجيرة، وعجمان، ورأس الخيمة

 

يشار إلى أن السنوات الماضية شهدت غيابا لافتا للرئيس الإماراتي، مقابل تسلم أخيه غير الشقيق، وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، مفاصل الدولة.

 

التعليقات (3)
مواطن صالح و شريف.
الخميس، 09-05-2019 10:25 م
رئيس ماذا يا شياطين العرب؟ الرجل في حكم الميت مثله مثل بو تفليقة في الجزائر . ان الحاكم الفعلي هو شيطان العرب و صبيان زايد عليهم جميع لعنات المنكوبين في اليمن التعيس و مصر المحروسة و ليبيا المجروحة و الجزائر المقاومة و السودان المقسم .الله غالب. .
ظبيه الهاشمي
الخميس، 09-05-2019 03:19 م
ماهو مرظه.... حتى شكله تغير... كانه معتوه.. من شكل فتح فمه ونظرة عنيه
يزيد إبن الوليد
الخميس، 09-05-2019 02:29 م
أليس محمد بن زايد هو من دس لأخيه خليفة السم الذي يميته ببطء، ليستولي على الحكم ويكون الآمر الناهي خدمة لأسياده الصهاينة؟

خبر عاجل