سياسة عربية

سفيرا الرياض وأبوظبي بضيافة الصادق المهدي.. وتعليقات

ابنة الصادق المهدي كانت زارت في وقت سابق دولة الإمارات لـ"شكرها على دعم الشعب السوداني"- عكاظ
ابنة الصادق المهدي كانت زارت في وقت سابق دولة الإمارات لـ"شكرها على دعم الشعب السوداني"- عكاظ

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة استقبال زعيم حزب الأمة السوداني لسفيري السعودية والإمارات في بيته في الخرطوم، فيما قالت صحيفة عكاظ السعودية إن الزيارة هي لتهنئته بشهر رمضان.


ويظهر في الصورة السفير السعودي علي بن حسن جعفر وسفير الإمارات حمد الجنيب إلى جانب مريم المهدي نائبة رئيس حزب الأمة وابنة الزعيم السوداني والتي كانت زارت الإمارات في وقت سابق.

 

اقرأ أيضا: مريم المهدي ترد على تقارير زيارة الإمارات ولقاء دحلان

وتباينت آراء المتابعين السودانيين في الزيارة بين من اعتبرها طبيعية وفي إطار النشاط الدبلوماسي للسفراء وبين من رأى فيها دليلا على تدخلات سعودية إماراتية في الشأن السوداني وتحديدا في قوى الحرية والتغيير.

 

 

 

 

 

 

وكانت مريم الصادق المهدي، نفت هذا الأسبوع الأنباء التي تحدثت عن تلقيها أموالا من دولة الإمارات، ولقائها القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

وأشارت في بيان لها الجمعة، إلى أن "ما تردد بشأن اتهامي بتلقي أموال من دولة الإمارات، أو لقائي بالسيد محمد دحلان، وربط ذلك بزيارتي الأخيرة لأبوظبي، محددة الهدف مسبقا، هو محض افتراء".

ولفتت إلى أنها طلبت زيارة الإمارات، لشكرها على وقفتها مع والدها زعيم حزب الأمة القومي، الصادق المهدي، والقبول باستضافته.

 

 




التعليقات (5)
عامر الهمشاري
الإثنين، 13-05-2019 04:06 م
احرقوا بيته النجس حتى يكون عبرة لكل خائنن ثم توجهوا الى سفارات الشيطان هذه و احرقوها.
مراقب من بعيد
الإثنين، 13-05-2019 01:29 م
هدا الشخص لا هو صادق ولا هو مهدي هو انتهازي بامتياز يركض دائما وراء السلطة والمصالح الشخصية ومستعد ان يفعل اي شيئ من اجلها
الصعيدي المصري
الإثنين، 13-05-2019 11:45 ص
الصادق المهدي وابنته في لقاء ودي واسري .. مع سفراء الثورة المضادة ... ترى مالذي تخفيه يا مريوم ؟؟؟ وهل مثل هذه اللقاءات مع دول المؤامرات تخلو من خطط الشياطين ..
عربي بلا هوية
الإثنين، 13-05-2019 10:58 ص
كل من له علاقة مع بن خريان و بن فلسان و بن ضرطان هو عدو للشعوب العربية و لدينها ، قولاً واحداً.
مصري
الإثنين، 13-05-2019 10:55 ص
لا خير فيمن تأمر علي شعبه ووضع يده في يد شياطين العرب ليفوز بنصيب من لعاعة الدنيا الزائلة .