سياسة عربية

إعلامي سعودي يصرّ على مطرب أردني مهاجمة قطر.. وردود (شاهد)

استهجن ناشطون محاولة العلياني استنطاق العبداللات لمهاجمة قطر- إم بي سي
استهجن ناشطون محاولة العلياني استنطاق العبداللات لمهاجمة قطر- إم بي سي

أصرّ إعلامي سعودي على مطرب أردني شهير مهاجمة الحكومة القطرية، خلال استضافته في برنامج على فضائية "إم بي سي".

 

الإعلامي علي العلياني، خلال استضافته المطرب الأردني عمر العبداللات، سأل الأخير عن سبب عدم ذهابه للغناء في قطر، وهل له علاقة بدعم الأخيرة للإرهاب، إلا أن العبد اللات قال إنه لا علاقة لذلك بعدم ذهابه.

 

جواب العبد اللات لم يرق للعلياني، الذي قال له إنه سيشرح له مقصد سؤاله، قبل أن يطرح عليه سؤالا آخر، حول ربط العبداللات ذهابه إلى الدوحة بتطبيق الأخيرة لشروط دول الحصار الـ13.

 

العبداللات قال للعلياني إن قطر دولة عربية، وإنه لا يعلم ما هي الشروط الـ13 التي تطلبها دول الخليج لإعادة العلاقات مع الدوحة.

 

اللقاء الذي كان مسجلا وليس مباشرا على غير العادة، وفقا لناشطين، شهد تحولا في إجابات الضيف بعد العودة من الفاصل الدعائي، إذ قال العبداللات إنه يدعم مطالب السعودية والإمارات.

 

وتابع بأن "الذي قالته السعودية والإمارات شيء جميل، وأتمنى أن تصفى القلوب، وأغني في قطر".

 

وأثارت حلقة العلياني مع العبداللات جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سخر مغردون قطريون من تركيز أكثر البرامج الحوارية متابعة في السعودية خلال شهر رمضان على أزمة قطر، رغم زعم الرياض أن قضية قطر ليست ذات أهمية بالنسبة لها.

 

واستهجن ناشطون أردنيون محاولة الإعلامي السعودي استنطاق أحد أشهر المطربين في الأردن، بطريقة "مستفزة"، بحسب وصفهم.

 

 

 

 

التعليقات (3)
اياد ابوالفيلات الاردن معان
الإثنين، 27-05-2019 07:17 ص
المفروض ممن يكون اعلاميا ان يتصف بالنزاهة والرقي والمصداقية في التعامل مع الضيوف واحترام من هم خلف الشاشات اقل تقدير فنحن في شهررمضان المبارك والعشرة الاواخرفيهاعتق من النار لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
علي اامجالي
الأحد، 26-05-2019 01:19 م
شكله تهدد المنشار عمر العبدللات هههه سي قطر والا سننشرك كما نشرنا الخاشقجقي
من الاردن
الأحد، 26-05-2019 10:42 ص
الله يحفظ اهلنا شعوب الخليج قاطبه. اما قطر لهم كل المحبه واعتقد ان الطريقه المحاصره بها هي لا تمت للدين ولا العرف العربي باي صله مهما كان السبب. فحصار دوله عرييه لدوله عربيه اخرى يخلو من الرجوله والشهامه والاصاله العربيه .