سياسة عربية

ملك الأردن عن نظيره المغربي: "ابن عمي".. تحدث عن فلسطين

تعدّ الأردن من الدول الرافضة بشدة لما بات يعرف بـ"صفقة القرن"- بترا
تعدّ الأردن من الدول الرافضة بشدة لما بات يعرف بـ"صفقة القرن"- بترا

وصف العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، نظيره المغربي، محمد السادس، بـ"أخي وابن عمي"، خلال حديثه عن الموقف من القضية الفلسطينية.

 

وقال الملك عبد الله إنه لا تغيير على موقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية، متابعا: "كل الشكر والتقدير لأخي وابن عمي جلالة الملك محمد السادس على مواقفه بالنسبة للأردن والقدس، وفخور بمواقفه بالنسبة للتحديات التي أمامنا". 

 

حديث الملك عبد الله، جاء خلال استقباله أعضاء مجلسي أوقاف وكنائس القدس الشريف، وشخصيات مقدسية، وممثلين عن عرب الداخل، في قصر الحسينية بالعاصمة عمان.

 

وبعث الملك عبد الله برسالة تقدير إلى رئيس السلطة، محمود عباس، مشددا على ضرورة مواصلة التنسيق بين المساجد والكنائس، وكذلك الكنائس فيما بينها في التصدي للتحديات.

 

وتعد الأردن من الدول الرافضة بشدة لما بات يعرف بـ"صفقة القرن"، التي تسعى الولايات المتحدة إلى إعلانها بالتعاون مع دول الخليج، لإنهاء القضية الفلسطينية لصالح إسرائيل.

 

 

التعليقات (2)
حمدى مرجان
الثلاثاء، 04-06-2019 07:01 م
ابطال الكلام الفصيح لم يعترض اى من هولاء الاعراب علي صفقة القرن كما يدعون ولكنهم كانوا يتمنوا ان تنتهي و بضياع فلسطين محافظة علي كراسيهم ، اسرائيل هي من اعترضت من بادئ الامر وقامت بانتخابات مبكرة وعندما حدد الرئيس ترامب الموعد انتهاء الانتخابات الاسرائيلية وكعادتهم اتفقوا علي الا يتفقوا ففشل تشكيل الحكومة والدعوة لانتخابات جديدة ، ويسجل الحكام العرب لانفسهم مناصرة فلسطين وكأنهم هم اصحاب القرار او وكانهم قاموا بتحريرها
طارق
الثلاثاء، 04-06-2019 06:33 م
ما شاء الله عيلة متمكنة في الاستعمار من الشرق الى الغرب

خبر عاجل