حول العالم

مشاجرة بالحرم المكي بين الأمن ومواطن مصري تثير جدلا (شاهد)

لم تعلق السلطات رسميا على الحادثة بعد - جيتي
لم تعلق السلطات رسميا على الحادثة بعد - جيتي

أثار مقطع مصور لرجل أمن الحرم المكي وهم يضربون معتمرا مصري الجنسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب المشاجرة وطريقة تعامل الأمن مع المواطن المصري.


وقالت بعض الحسابات إن الرجل كان يريد المرور فقط من مكان أغلقه رجال الأمن لتحصل المشادة بينهما، قبل أن يعتدي عليه رجال الأمن بالضرب.


وقالت حسابات أخرى إن الرجل حاول أثناء المشادة إمساك رجل الأمن ومد يده تجاه سلاح الشرطي قبل أن تبدأ المشاجرة.


ولم تعلق السلطات السعودية رسميا على الحادثة.

 

 

شرطة السعودية فى الحرم تضرب مصري pic.twitter.com/DbCkkdTNRQ

 

 

التعليقات (4)
طال منشاره
السبت، 08-06-2019 07:58 م
اولا/ منظر ملابس الامن المموهه ما الداعي لها وهم في حرم و ليس ساحه معركه هل هم ذاهبون لتحرير الاقصى مثلا ؟ ثانيا / مهما فعل المواطن المصرين ان صح الادعاء بمد يده على سلاح ( رجل ) الامن فليس هذا مبررا لضربه في الحرم ( الآمن ). ثالثا/ التزوير و التلاعب في الصوره و الفلم وارد جدا لتبرير ضرب المصري رابعا / من يريد الذهاب لعمره او الحج عليه ان يكون مهيئا للاهانه و الضرب بل حتى السجن و الحجج سوف تدبر له قيما بعد حتى ولو لم يفعل شئ و السبب هو تنمر و استهتار أمن آل سعود لان من يوجههم مافيا و قضيه خاشقجي دليل واضح انه كل شئ ممكن مع آل سعود فالرجل قطع في قنصليه بلاده و ما زال للآن لن تعرف اين جثته و كأنه لم يحصل شئ !!!
قط ليلي
السبت، 08-06-2019 04:22 م
واضح جدا ان المواطن ( المصري ) مد يده على سلاح العسكري ..وهنا ساءت الامور بالنسبة للمواطن ( المصري ) امر طبيعي جدا ..وكان هذا ليحدث لو حدث مع عسكري مصري ..الامر طبيعي ورد الفعل طبيعي ..وربما لو كان الحادث هذا في بلد اخر لربما كانت العواقب وخيمة بشكل اكبر ... قل الحق ان كان لك او عليك.
عادل
السبت، 08-06-2019 06:04 ص
المصريين معروفين بعدم النظام في اَي مكان فما بالك في الحرم الشريف. يمد ايده ويمسك العسكري وبتحدي ويرفع صوته نتمني اشد العقوبة وليكون عبره لأهل الزعيق
مالك علي
الجمعة، 07-06-2019 10:35 م
الاكثر سفالة من هؤلاء الجنود هم المعلقون الذين يبررون لهم سفالتهم بأعذار أقبح من الفعل. هنا فيديو آخر لسحل امرأة بقرب الحجر الاسود. https://twitter.com/haythamabokhal1/status/1136705885252849665

خبر عاجل