سياسة عربية

الفريق صالح: سنكون صارمين مع محاولات اختراق المسيرات

أحمد قايد صالح - جيتي
أحمد قايد صالح - جيتي

قال قائد الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح الأربعاء إن قوات الأمن "ستكون صارمة في منع محاولات اختراق مسيرات الاحتجاج المطالبة بالإصلاحات ورحيل النخبة الحاكمة".

 

في بيان لها قالت وزارة الدفاع الجزائرية إن قايد صالح ألقى خطابا بقاعدة عسكرية بولاية بشار في جنوب غرب الجزائر، أشار فيها إلى أنه "تم إصدار أوامر صارمة وتعليمات لقوات الأمن من أجل التطبيق الصارم والدقيق للقوانين السارية المفعول والتصدي لكل من يحاول مرة أخرى المساس بمشاعر الجزائريين في هذا المجال الحساس".


ولفت قايد صالح إلى ما أسماها "محاولة اختراق المسيرات ورفع رايات أخرى غير الراية الوطنية من قبل أقلية قليلة جدا"، مؤكدا أنه "لا خوف على مستقبل الجزائر"، وفق تعبيره.


وتابع: "لا مكان لأزمة اقتصادية ولا لغيرها من الأزمات الأخرى، إذا ما تحررت الجزائر من العصابة والمفسدين ومـنـتـهـكي الأمانة، وتشـبثت بمرجعيتها النوفمبرية الوطنية، فللجزائر القدرة كل القدرة على أن تبلغ مبلغها، الذي أراده لها الشهداء الأمجاد".




التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الخميس، 20-06-2019 05:52 ص
انت اكبر عدو للشعب و من معك من جنرالات التجارة
مصري
الأربعاء، 19-06-2019 09:21 م
ليت قايد صالح يمنع نفسة من إختراق إرادة الشعب الجزائري و الهيمنه عليها و يستجيب لمطالب شعبه بتحقيق حياة ديمقراطية حرة تكفل مستقبل أمن و تقدم علمي في كل المجالات و رحيل الجيش عن الحياة السياسية بشكل كامل .