سياسة عربية

هكذا سخر مشجعو استاد القاهرة من صوت السيسي (شاهد)

وسائل إعلام مصرية تتهم قناة "بي أن سبورت" القطرية بتشويه صوت السيسي- جيتي
وسائل إعلام مصرية تتهم قناة "بي أن سبورت" القطرية بتشويه صوت السيسي- جيتي

تداول نشطاء وإعلاميون مصريون، مقطع فيديو من داخل استاد القاهرة الدولي، يكشف سخرية الجماهير من صوت رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي خلال إلقائه الكلمة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أمس الجمعة.

 

وقال النشطاء إن مقطع الفيديو يكشف زيف الاتهامات التي سارع الإعلام المصري بتوجيهها لقنوات "بي أن سبورت" القطرية، مضيفين: "لن يفلح أذيال السيسي في الترقيع له في كل مناسبة، لأن الله أراد أن يفضحه وهذه آيات لمن لازالوا في شك".

 

وأثارت كلمة السيسي، مساء الجمعة، خلال حفلة افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم التي تستضيفها مصر، موجة سخرية وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر صوته بشكل مختلف مع تكرار بعض الحروف بطريقة وصفها كثيرون بـ"الغريبة".

 

وعقب الإعلامي المصري عبد العزيز مجاهد، على مقطع الفيديو المتداول ، قائلا: "من يهن الله فما له من مكرم".

وأضاف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "100 ألف يضحكون على صوت السيسي ويسخرون منه ليس بينه وبينهم بي أن سبورت، وفي يوم زينته، بعد سبع سنين من القتل والتنكيل والحط من قدر الثوار، وبعد حبس رئيس المصريين المنتخب محمد مرسي خلف الجدران الزجاجية".

 

 

 


وكانت وسائل إعلام مصرية، نقلت على لسان مصدر مجهول، أن "بي أن سبورت" هي صاحبة حقوق شارة البث كاملة لبطولة الأمم الأفريقية، وبإمكانها التحكم في كل شيء وإخراج الصوت كيفما شاءت، بحسب زعم المصادر.

 

وفي تبرير المصدر، لظهور مشكلة صوت السيسي على قناة "تايم سبورتس" المصرية، قال إن "القناة المصرية تحصل على شارة البث من القنوات القطرية، وإذا ظهر عطل تقني في القناة القطرية سيظهر بالتبعية في القناة المصرية، كما ظهر في السماعات والإذاعة الداخلية بالاستاد أيضا".

 

وقال الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال برنامجه على قناة "إم بي سي مصر"، إن السبب الحقيقي وراء سماع صوت السيسي بطريقة خاطئة، هو وجود خطأ تقني في الإذاعة الداخلية لاستاد القاهرة، مؤكدا أن هذا الخطأ لن يُغير من الانبهار بحفل الافتتاح العظيم، ولا يؤثر أو ينقص من نجاحه.

 

 



التعليقات (2)
احمد
الأحد، 23-06-2019 08:13 ص
خليهم يسخرون من خيبتهم يحكمهم حمار مثل هذا هكذا يثبتون انهم يستحقون السيسي
من سدني
الأحد، 23-06-2019 02:33 ص
حشيشة السيسي مخلوطة ب بول الحمير ولهذا كانت كلمته نصفها بالعربيه ونصها الآخر بالعبري.

خبر عاجل