سياسة عربية

كاتب إماراتي: دحلان وجورج نادر ليسا مستشارين لابن زايد

قال ناشطون إن بصمات دحلان تثبت أنه مستشار لولي عهد أبو ظبي- صفحته عبر فيسبوك
قال ناشطون إن بصمات دحلان تثبت أنه مستشار لولي عهد أبو ظبي- صفحته عبر فيسبوك

زعم كاتب إماراتي أن رجل الأعمال اللبناني الأمريكي جورج نادر، والسياسي الفلسطيني محمد دحلان، لم يعينهما ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد مستشارين له من قبل.

 

الكاتب حبيب الصايغ، الذي يترأس رابطة الكتاب الإماراتيين، في مقال له عبر صحيفة "الخليج"، زعم أيضا أن الأكاديمي عبد الخالق عبد الله لم يشغل منصب مستشار لابن زايد نهائيا.

 

ووجه الصايغ، في مقاله المعنون "5 نصائح إلى الإعلام المعادي"، شتائم إلى قناة "الجزيرة"، وعدد من أبرز إعلامييها "فيصل القاسم، أحمد منصور، نزيه الأحدب، جمال ريان، خديجة بن قنة".

 

وعاد الصايغ إلى الحديث عن دحلان، إذ تغزل بأفكاره، قائلا إنه لا تصح المقارنة بينه وبين عزمي بشارة، وتابع: "أهل قطر والمنطقة يعانون من الأثر المدمر لتصرفات بشارة، فيما محمد دحلان لديه طروحات عقلانية وعروبية ومتوازنة. وإذا كان الرجل موجودا في الإمارات، فإنه لم يضر أحدا إلا في وهمكم، وبالمناسبة فهو ليس مستشار محمد بن زايد، ولم يكن في يوم من الأيام".

 

وسخر ناشطون من محاولة حبيب الصايغ إقناع الرأي العام الخليجي والعربي بأن دحلان، وجورج نادر، وعبد الخالق عبد الله، غير مقربين من ابن زايد.

 

وقال ناشطون إن بصمات دحلان، والأدوار التي يقوم بها عبد الخالق عبد الله، تثبت أنهما مستشارين لولي عهد أبو ظبي.

 

 

التعليقات (3)
ابوعمر
الخميس، 27-06-2019 05:18 م
ومتى كانت الكلاب تعين ..الكلاب تباع وتشترى ..وتنتهي بأنتهاء خدماتها...الكلاب التي يظهر عليها قلة النشاط يتخلص منها بطرق أقلها القتل والرمي بها في الوهاد والوديان طعام للكلاب مثلها..وهو ماينتظر الكلب دحلان خاصة..والشاذ المنحرف غاصب الاطفال والرضع جورج نادر اعزكم الله
حسان ابو نعل
الخميس، 27-06-2019 02:00 ص
دحلان يا كاتب الامارات الامي كان من ضمن الاحذية القذرة التي لبسها ابو عمار ليعبر بواسطتها الطريق القذر لاتفاقية اوسلو وابو عمار يعلم جيدا ان محمد دحلان جاسوس لاسرائيل وخريج السجون الاسرائيلية والذين كانوا في زنازين الاحتلال كانوا يعلمون ان دحلان جاسوس وعندما اخرجته اسرائيل للابعاد كان ذلك مرسوم لدور دحلان وفي النهاية هذا هو دحلان....
من سدني
الخميس، 27-06-2019 01:43 ص
اذا كان من العماءم والمشايخ الذين يخدمون فراخ زايد هم تحت الشبهات ومنهم من باع دينه بدينار. فما بالك بعميل صهيوني تربى على يد الموساد حاقد على دين الله وعباده الموحدين هذا الدحلان الخبيث. ونظره للحرائق التي يشعلها هذا المجرم ابتداءاً من الغدر بثوار سوريا الى مشاركته بالانقلاب بتركيا الى ليبيا. لتعرف كم يجمع هذا القذر العاهر من عداء لهذه الامه. وأما اللوطي جورج نادر الذي أقام في قصور فراخ زايد وغيرهم كثير من المستشارين بمن فيه من الصهاينه. والصحيح ان الزباله لا تجمع غير الزباب.

خبر عاجل