سياسة عربية

سخرية من تلفزيون أبو ظبي.. "الإخوان قاتلوا مع هتلر" (شاهد)

قال ناشطون إن الحكومة الإماراتية باتت تلجأ إلى أساليب مثيرة للسخرية في حربها ضد "الإخوان المسلمين"- صفحة كاتب الفيلم توحيد مجدي
قال ناشطون إن الحكومة الإماراتية باتت تلجأ إلى أساليب مثيرة للسخرية في حربها ضد "الإخوان المسلمين"- صفحة كاتب الفيلم توحيد مجدي

سخر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بث تلفزيون أبو ظبي الرسمي، فيلما يزعم وجود علاقة وطيدة بين جماعة الإخوان المسلمين، والنازيين بقيادة أدولف هتلر.

 

الفيلم الذي حمل اسم "إخوان النازي"، تحدث عن قتال "الإخوان" إلى جانب هتلر، وانخراطهم في قواته، إضافة إلى عمل مؤسس الحركة، حسن البنا، كـ"جاسوس" بدوام كامل، لدى هتلر.

 

اللافت أن الفيلم الذي عرضه تلفزيون "أبو ظبي" بشكل حصري، سبق عرضه في السينما المصرية، وهو من إخراج جيهان يحيى توفيق، وكتابة توحيد مجدي، اللذين زعما أن "كل ما جاء في الفيلم يستند إلى وثائق بريطانية وألمانية ذات مصداقية".

 

وسخر ناشطون من عرض "أبو ظبي" الفيلم على أنه دليل إدانة ضد "الإخوان"، قائلين إن الوثائق التي جاءت بالفيلم، والروايات المثيرة، "غير قابلة للتصديق"، ولم يسبق لأي جهة موثوقة تأكيدها.

 

وقال ناشطون إن الحكومة الإماراتية باتت تلجأ إلى أساليب مثيرة للسخرية، في حربها ضد "الإخوان المسلمين".

 

 

التعليقات (2)
من سدني
الثلاثاء، 02-07-2019 12:39 ص
من يوم افتتاح المعابد البوذيه وتقديس الإمارات لروث البقر اصاب القوم مرض الجحشنه والهلوسة واصبحوا إن جاءهم طوفان بسبب الاخوان وان انقطع المطر بسبب الاخوان. وهم سبب احتلال ايران للجزر الاماراتية وهم من يطلقون الطاءرات على ال سعود ويمنعونها عن الإمارات لسبب ما. وهم من جاء بخمسين الف عاهره من أوربا وروسيا وزرعهم في الإمارات وجعلها اكبر إمارات تعريص عرفتها البشرية من يوم نزول سيدنا ادم الى كوكب الارض لقد اثبت حكام الخمارات انهم افجر. وأقذر. وادنى. ماحملت بطون النساء على مر التاريخ.
مسالك الشيطان
الإثنين، 01-07-2019 11:45 م
ابن زايد لا يكره الاخوان كأشخاص ابن زايد زنديق يكره الاسلام لانه لا يتوافق مع فجوره وفسقه الذي بات يعلمه القاصي والداني لدرجة ان اسمه الحقيقي لم يعد احد يستخدمه واصبح "شيطان العرب" هو الاسم الذي التصق به. لقد اصبح الناس يستعيذون بالله منه عندما يذكر اسمه تماما كما يستعيذون بالله من الشيطان و لو وجدوا سبيلا لرجمه لرجموه وما اكتفوا بالتعوذ.