رياضة عربية

الجماهير الجزائرية تهتف لأبو تريكة بمدرجات مصر (شاهد)

صدحت أصوات مشجعي "محاربو الصحراء" عند الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بالهتاف لأبو تريكة- جيتي
صدحت أصوات مشجعي "محاربو الصحراء" عند الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بالهتاف لأبو تريكة- جيتي

هتفت الجماهير الجزائرية مساء الخميس، للاعب المصري السابق محمد أبو تريكة، في أثناء مباراة منتخبي الجزائر وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.


وصدحت أصوات مشجعي "محاربو الصحراء" عند الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، بالهتاف لأبو تريكة مرددين: "الله أكبر، أبو تريكة، الله أكبر، أبو تريكة"، في إشارة منهم إلى الرقم الذي كان يرتديه اللاعب في أثناء حمله لقميص المنتخب المصري ونادي الأهلي.


وانتزع المنتخب الجزائري، الخميس، بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.


وتغلب المنتخب الجزائري على كوت ديفوار في ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

اقرأ أيضا: الجزائر إلى نصف النهائي بفوز مثير على كوت ديفوار (شاهد)


ويعد أبو تريكة من أساطير كرة القدم المصرية والعربية، وسبق له التتويج بكأس أمم أفريقيا مع "الفراعنة" في مناسبتين (2006 و2008).


وسبق أن هتفت الجماهير المصرية لأبو تركية في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي، وكذلك في الجولة الثانية من البطولة بين منتخبي مصر والكونغو.


وهذه ليست المرة الأولى التي يهتف فيها مشجعو أحد المنتخبات العربية المشاركة في البطولة الأفريقية لأبو تريكة، حيث سبق وهتفت له الجماهير المغربية، والمصرية التي تبنت هذه المبادرة قبيل انطلاق كأس أمم أفريقيا، وأطلقت حينها "هاشتاغ" على "تويتر": "اهتف لتريكة في الدقيقة 22".

 

 

 

 

التعليقات (3)
خلص الكلام خلص الكلام
الأحد، 21-07-2019 04:27 م
العشق الكبير لأبو تريكة نعشقك مهما قالو عنك
أبو تريكة
الجمعة، 12-07-2019 02:35 م
وداعا للأفيون الكروى ! إقرأوا تعليقى على خبر نشره موقع عربى 21 بعنوان : ( إسرائيليون في استاد القاهرة.. هل كان النظام على علم؟ ) ! و لا عزاء للمغيبين !
عادل
الجمعة، 12-07-2019 01:22 م
هذا دليل على أن اللاعب الحقيقي يقدر بأخلاقه وعطاءاته لشعبه ولأمته فكرا وتفاعلا وابداع رياضي...تحية للسيد أبو تريكة وتحية للمنتخب الجزائري والتونسي وسيرو على خطاه تخلدون...

خبر عاجل