سياسة عربية

قرقاش ووزير خارجية البحرين يعلقان على برنامج "الجزيرة"

هاجم خالد بن أحمد الحكومة القطرية متهما إياها بمحاولة شق الصف الخليجي- جيتي
هاجم خالد بن أحمد الحكومة القطرية متهما إياها بمحاولة شق الصف الخليجي- جيتي

علق وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، ووزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، على برنامج "ما خفي أعظم"، الذي بثته قناة "الجزيرة" قبل يومين.

 

وفي رده على المعلومات الخطيرة التي كشفتها القناة، وأبرزها وجود تعاون بين البحرين وتنظيم القاعدة، قال قرقاش: "تشفق على استراتيجيات الدوحة التي تقوم على برامج تلفزيونية لا تخاطب إلا جمهورها، تشفق عليها لأن بيتها من زجاج، وتاريخها يحمل الكثير مما يجب أن تخفيه".

 

وأضاف أن "التوجه العاقل أولويته أن يفك الأزمة، وما نراه مراهقة سياسية، وترهات إعلامية، وهدر السيادة والمال".

 

فيما قال خالد بن أحمد، إن "الدولة المارقة، التي وجهت سلاحها و أموالها وإعلامها ضد مجلس التعاون ودوله، باتت هي مصدر الشر و الخطر الأشد داخل البيت الخليجي".

 

وقال بن أحمد في تصريحات لوكالة الأنباء البحرينية، إن "هذه الدولة تسعى بكل دأب إلى تقويض مسيرة مجلس التعاون، وإثارة الفتنة بين دوله، وشق وحدة الصف بين شعوبه".

 

وكانت "الجزيرة" قد بثت في برنامج "ما خفي أعظم"، مساء الأحد، تسجيلات قالت إنها سرية، توثق تواصل الأمن البحريني مع تنظيم القاعدة؛ للتنسيق بشأن استهداف المعارضة البحرينية.

 

اقرأ أيضاهكذا تناول نشطاء حلقة "الجزيرة" عن نظام البحرين و"القاعدة"



التعليقات (3)
مُواكب
الثلاثاء، 16-07-2019 05:07 م
شخصيا، لا أثق بأي خليجي ! على سبيل المثل، أكثر الناس في منطقتنا كانوا يظنون خيرا في دولة الكويت حتى قام آل الصباح بتسليم مُعارضين مصريين للجلاَّد عبد الفتاح السيسي. لا أدري إن كان سيأتي يومُّ وتقوم قطر بارتكاب مثل هذه الجرائم ذات الطابع الخليجي. لكن شتان شتان ! شتان بين القرقاش وبرميل البحرين ووزير خارجيتها، وبين شباب قطر! لا أراهم يكذبون أو يغدرون أو يخدعون ! نعم ، هذه الفواحش يرتكبها عاهر الإمارات محمد بن زايد وأمير المنشار محمد بن سالمان. بل أصبح المواطن العربي المسلم السني يتذكر قوم لوط، أجداد هؤلاء، كلما تحدث القرقاش وبرميل البحرين.
إيران
الثلاثاء، 16-07-2019 12:31 م
إيران كفيلة بإنهاء شروركم يا مخنثين و يا حثالة البشر و يا أجداد القردة و الخنازير و يا متصهينين : آل خنوث و آل خنثان و آل خنيثة
555
الثلاثاء، 16-07-2019 05:19 ص
هؤلاء المتطفلين على شعوبهم خطر على الانسانية وعلى كل الكائنات النافعة .الكون سعيد بزوال هذه الاوبئة .