سياسة دولية

فيديو قديم لترامب يكشف علاقته بمتهم بتجارة الجنس (شاهد)

ترامب أبدى تصرفات جامحة أثناء حفل مع متهم بالاتجار بالجنس واستغلال القاصرات- جيتي
ترامب أبدى تصرفات جامحة أثناء حفل مع متهم بالاتجار بالجنس واستغلال القاصرات- جيتي

ظهر فيديو مثير للجدل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حين كان شابا، وهو مع متهم بارز بتجارة الجنس واستغلال القاصرات، صاحب فضيحة مدوية في أمريكا، ويبدو معه على وفاق وباهتمامات متماثلة متعلقة بالفتيات.

ويعرض الفيديو القديم لترامب، الذي تم الكشف عنه الأربعاء، أن ترامب يتهامس مع جيفري إبستين صاحب تهم بتجارة جنس القاصرات والأطفال، بشأن فتاة ترقص في حفل.

ويهمس ترامب في أذن جيفري الذي لم يكن حينها قد كشف أمره للملأ، وهو يمازحه بالقول: "انظر لتلك الفتاة.. إنها مثيرة"، ويظهر حركات بلسانه ووجهه تشير إلى أنه غير متمكن من عواطفه أثناء معاكسته لفتيات يرقصن.

 

 

 

وأبدى ترامب تصرفات جامحة أثناء الحفل مع متهم بالاتجار بالجنس واستغلال القاصرات.


وكشف عن الفيديو شبكة "إن بي سي نيوز"، وأوضحت أن تاريخه يعود إلى عام 1992.

ويواجه مدير صندوق التحوط السابق، إبشتاين، اتهامات بأنه استغل أطفالا لا تتجاوز أعمارهم 14 سنة لممارسة الجنس، وأنه مول شبكة من أجل إمداده بضحايا محتملين، ولتجنيد جدد؛ لاستغلالهم جنسيا. ولكنه ينفي اتهامات الاتجار بالجنس والتآمر.

في عام 2008، اعترف إبشتاين بممارسة الجنس مع فتاة دون السن القانونية، كجزء من صفقة إقرار بالذنب أشرف عليها جزئيا ألكساندر أكوستا، المدعي الفيدرالي آنذاك لولاية فلوريدا، الذي شغل منصب وزير العمل في إدارة ترامب.

واستقال أكوستا هذا الأسبوع؛ بسبب دوره في الصفقة.

وبعد الادعاءات الأخيرة حول سلوك إبشتاين، كان ترامب حريصا على أن ينأى بنفسه عنه.

ومع ذلك، في عام 2002، وصف ترامب إبستين بأنه "رجل رائع"، في مقابلة مع مجلة "نيويورك".

وأضاف ترامب: "إنه ممتع للغاية"، مضيفا: "يقال إنه يحب النساء الجميلات بقدر ما أحب، والكثير منهن صغيرات في السن. لا شك في ذلك.. جيفري يستمتع بحياته الاجتماعية".

التعليقات (0)

خبر عاجل