حقوق وحريات

الاحتلال يستدعي طفلا ثانيا من القدس للتحقيق (شاهد)

سلمت قوات الاحتلال عائلة الطفل قيس فراس عبيد (6 أعوام) من العيسوية استدعاء للتحقيق مع ابنها- صفا
سلمت قوات الاحتلال عائلة الطفل قيس فراس عبيد (6 أعوام) من العيسوية استدعاء للتحقيق مع ابنها- صفا

استدعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، طفلا ثانيا من مدينة القدس المحتلة، لم يتجاوز عمره 6 أعوام، لأجل التحقيق معه.

 

وقالت مصادر مقدسية، إن قوات الاحتلال استدعت الطفل قيس فراس عبيد (6 أعوام) من العيسوية، بعد استدعائها الطفل محمد عليان مساء الاثنين.

 

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن الاحتلال استدعى الطفل قيس بإرسال بلاغ رسمي إلى عائلته، للحضور إلى مركز التحقيق في القدس المحتلة الأربعاء عند الساعة الثامنة صباحا.

 

اقرأ أيضا: إسرائيل تستدعي طفلا مقدسيا في الثالثة من عمره للتحقيق

 

وكانت قوات الاحتلال سلمت الاثنين، طلب استدعاء للتحقيق مع الطفل المقدسي محمد ربيع عليان، بزعم إلقاء حجارة باتجاه مركبة عسكرية إسرائيلية خلال اقتحامها بلدة العيسوية.

 

واقتحمت قوات إسرائيلية البلدة ولاحقت الطفل عليان، وعندما وجدت عائلته في المكان، سلمتها القوات طلب استدعاء لإحضاره، الثلاثاء، إلى مركز الشرطة، للتحقيق معه.

 

التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 31-07-2019 08:33 ص
اللهم عليك بالكفرة الصهاينه و كل من يواليهم ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم .
ابراهيم
الأربعاء، 31-07-2019 06:48 ص
هؤلاء الأطفال فخر للأمة وشوف ربك سبحانه عز وجل لما يزرع الخوف في قلوب الظلمة المحتلين بيذلهم ازاي ...لا أظن أن هتلر أو أي عدو للانسانية بالغ سن الرشد كان يستدعي أطفالا للتحقيق معهم...وليست هذه الا بشارات من رب العالمين بالثبات فزوال الاحتلال والظلم آت...هؤلاء الأطفال لازم نعمل لهم لقاءات صحفية حتى نعلم ويعلم العالم انه فيه ناس أقل وعيا وخلقامن الحيوان ذاته بتحتل وتظلم بشر مدعومة من حيوانات تانية ومطبعة معاها حيوانات أخرى....هزلت يا بني آدم