رياضة دولية

هل رحل لوكاكو عن مانشستر يونايتد؟

يتركز الاهتمام بلوكاكو على وجه الخصوص من قبل إنتر ميلان - فيسبوك
يتركز الاهتمام بلوكاكو على وجه الخصوص من قبل إنتر ميلان - فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو شارك لليوم الثاني تواليا، في تمارين فريق نشأته أندرلخت، وغاب عن تدريبات فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل حديث عن رحيل محتمل له عن صفوفه إلى إيطاليا.

ونشرت وسائل إعلام بلجيكية صورا للوكاكو بالقميص البنفسجي لأندرلخت الذي سيشرف عليه في الموسم المقبل اللاعب-المدرب فنسان كومباني، القائد السابق لمانشستر سيتي، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 26 عاماً شارك لليوم الثاني تواليا في تمارين الفريق الذي نشأ في صفوفه قبل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بدءا من العام 2012.


وأشارت وسائل إعلام إنجليزية إلى أن مشاركة لوكاكو الإثنين لم تثر الاستغراب لكونها أتت في يوم إجازة لفريقه، لكن غيابه عن تمارين يونايتد الثلاثاء زاد من علامات الاستفهام حول علاقته بفريقه الحالي.

وأفادت وكالة "برس أسوسييشن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد رفض التعليق على مسألة تمارين لوكاكو مع النادي البلجيكي.

وشكل لوكاكو مدار تقارير صحافية في الآونة الأخيرة عن انتقال إلى إيطاليا بعد موسمين أمضاهما مع "الشياطين الحمر"، في أعقاب انتقاله من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني في صيف 2017، في صفقة قياسية في حينه بين ناديين إنكليزيين.

ويتركز الاهتمام بلوكاكو على وجه الخصوص من قبل إنتر ميلان الذي أكد مدربه أنطونيو كونتي الأحد أن الفريق يواصل "العمل على الموضوع (التعاقد مع لوكاكو) بأفضل طريقة ممكنة"، مضيف:اً "أعرف أن ثمة ثغرات يجب سدها، لكن في هذا الوقت أنا متفائل جدا بأن ذلك سيحصل".

كما ورد اسم لوكاكو ضمن صفقة محتملة تشمل رحيله إلى يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية، مقابل قدوم الأرجنتيني باولو ديبالا من نادي "السيدة العجوز" إلى "الشياطين الحمر". لكن التقارير الصحافية في الأيام الماضية أفادت أن النادي الإنجليزي طوى صفحة احتمال التعاقد مع الأرجنتيني بسبب مطالب مبالغ بها لجهة الراتب ومن وكيل أعماله.


التعليقات (0)