رياضة دولية

ليفاندوفسكي يُطالب فريقه بالتعاقد مع 3 لاعبين

سبق لليفاندوفسكي أن عبر عن عدم رضاه عن السياسة التعاقدية لفريقه- فيسبوك
سبق لليفاندوفسكي أن عبر عن عدم رضاه عن السياسة التعاقدية لفريقه- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي طالب فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية بتدعيم صفوفه.


وطالب ليفاندوفسكي بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين على الأقل، من أجل تعويض رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي "الطائر" آريين روبن مع نهاية الموسم المنصرم.


وصرح المهاجم البولندي في مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الأسبوعية: "في الهجوم، خسرنا ثلاثة لاعبين وهم فرانك ريبيري وآريين روبن و(الكولومبي) خاميس رودريغيز. وحتى الآن، لم يتم التعاقد مع أي لاعب جديد لهذه المراكز".


وسبق لليفاندوفسكي البالغ من العمر 30 عاما أن عبر عن عدم رضاه عن السياسة التعاقدية لفريقه، الذي استهل الموسم الحالي بخسارة الكأس السوبر المحلية أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين. كما سقط في المباراة النهائية لدورة "أودي" الدولية الودية التي نظمها على ملعبه أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي وصيف بطل أوروبا بركلات الترجيح 5-6 بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

ودعم النادي البافاري صفوفه للموسم الجديد بالتعاقد مع بطلي العالم المدافعين الفرنسيين لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني وبنجامين بافار من شتوتغارت، كما استقدم المهاجم الشاب يان-فيتي آرب (19 عاما) من هامبورغ. وما زال يحاول استقطاب النجم الألماني الدولي لوروا سانيه الذي أصيب مؤخراً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتابع ليفاندوفسكي: "حتى في حال التعاقد مع سانيه ما زلنا نحتاج إلى لاعب جناح آخر" من أجل مساندة الثنائي سيرج غنابري والفرنسي كينغلسي كومان، معتبرا أنه سيتم الترحيب "بلاعب وسط دفاعي أو بلاعب وسط هجومي".

ويعاني بايرن الذي يشرف على تدريبه الكرواتي نيكو كوفاتش لإيجاد بدلاء من الطراز الرفيع بعد رحيل العديد من الأسماء، على الرغم من أن صفوفه تعج بالنجوم.



التعليقات (1)
المنتصر برشلونة
الجمعة، 09-08-2019 12:03 ص
بهذا الاسلوب الذي يستخدمة النادي الأماني بايرن ميونخ لن يكون لهو مكان معا كبار اروبا وسنخسر نادي عريق معروف بين الكبار وهو واحد منهم سيضع النادي في الهاوية

خبر عاجل