رياضة عربية

مانشستر يونايتد يتعاقد مع موهبة تونسية

تمنى موناكو في بيانه التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة- فيسبوك
تمنى موناكو في بيانه التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة- فيسبوك

تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع الناشئ الفرنسي التونسي الأصل حنبعل المجبري (16 عاما)، قادمامن نادي موناكو في صفقة قدرت وسائل الإعلام قيمتها بـ11 مليون دولار.


وكان المجبري، لاعب المنتخب الفرنسي لما دون 17 عاماً، يثير اهتمام أندية أوروبية منها مانشستر سيتي بطل إنجلترا، وبايرن ميونيخ بطل ألمانيا، وليون الفرنسي، بحسب التقارير في الآونة الأخيرة، قبل أن تحسم وجهته بإعلان صادر عن "الشياطين الحمر"، أكده أيضا النادي الفرنسي.

وقال النادي الإنجليزي الشمالي في بيان اليوم الأحد إنه  "توصل إلى اتفاق مع موناكو بشأن حنبعل المجبري، رهن موافقة الاتحاد الدولي (فيفا)".

وتمنى موناكو في بيانه التوفيق للاعب "في مسيرته المقبلة".

وبحسب التقارير، وصلت قيمة صفقة الناشئ إلى 9.3 ملايين جنيه استرليني (11.1 مليون دولار)، ومن المتوقع أن يصبح انتقاله ناجزاً في كانون الثاني/يناير عندما يتم السابعة عشرة من العمر.

وأشارت التقارير إلى أن المجبري زار مقر التدريب التابع ليونايتد في فترة سابقة مع ذويه، حيث التقى اللاعبَين الفرنسيين في الفريق بول بوغبا وأنطوني مارسيال، اللذين أقنعاه بالانتقال إلى شمال إنجلترا.

وانضم المجبري إلى صفوف النادي الفرنسي الجنوبي في آب/أغسطس 2018 بعد تجارب في أكاديميات أندية فرنسية منها باريس سان جرمان.

وشهدت العلاقة بين عائلة المجبري وإدارة موناكو توتراً في وقت سابق هذا العام بشأن عقد اللاعب الذي كان يدافع عن ألوان فريق ما دون 17 عاماً، ما دفع العائلة إلى البحث عن انتقاله إلى فريق آخر.

التعليقات (0)

خبر عاجل